التخطي إلى المحتوى

الإمارات: بشرى سارة للوافدين بشأن منح تأشيرات عمل لكافة الوافدين من مختلف الجنسيات

يرغب الكثير من الوافدين العرب داخل الإمارات بالحصول على تأشيرة عمل فورية للأقارب والأصدقاء لمنحهم التأشيرة ليتمكنوا من العمل في الإمارات، وكذلك الشبان العرب الخريجين من الجامعات والذين يسعون للحصول على فرصة عمل في الإمارات. وذلك عن طريقة تحصيل فيزا عمل فورية تمكنهم من الحصول على وظيفة مناسبة.

لذلك إليكم تفاصيل الحصول على التأشيرة كما نشرت المواقع الرسمية بعد أن سمحت الإمارات بمنح التأشيرة لجميع الراغبين غي العمل بالإمارات، وذلك بناء على شروط خاصة ومحددة يجب أن تتوفر في كل شخص قبل التقدم للحصول على التأشيرة.

متطلبات تشغيل النظام تأكد من تفعيل الجافا سكريبت الخاص بمتصفحكتأكد من عدم تعطيل الجافا سكريبت أثناء اجراء معاملاتك؛ لأن ذلك قد يؤدي إلي تسجيل خروجك من النظام.تاكد من تسجيل الخروج من النظام بعد إنهاء معاملاتكللحفاظ علي أمان معلوماتك، ينصح بغلق المتصفح بعد تسجيل الخروج.

التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال فلاي دبي

إذا كنت مسافراً إلى دبي مع فلاي دبي من أي وجهة من وجهات فلاي دبي فيمكنك الحصول على المساعدة في إصدار تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال أحد متاجر فلاي دبي للسفر.

وإذا كنت مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة وترغب بالحصول على تأشيرة لأحد أفراد عائلتك القادمين إلى دبي مع فلاي دبي، فيمكنك الحصول على المساعدة في إصدار التأشيرة من خلال أحد متاجر فلاي دبي للسفر. فيما يلي خرائط مواقع متاجر السفر الأقرب إليك؟

ملاحظات و إرشادات:

الرجاء العلم أن الحصول على النسخة الالكترونية من التأشيرة شرط أساسي للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتم إرسال التأشيرة الالكترونية إلى البريد الإلكتروني المسجل في الطلب بعد الانتهاء من المعالجة في حال الموافقة.

لن تتم الموافقة على أي طلب تأشيرة زيارة لمقيمي أو لمرافقي مواطني دول مجلس التعاون لأي فرد من العائلة أو الفئات المساعدة دون سفر الكفيل برفقتهم.

صلاحية إذن دخول مقيم دول مجلس التعاون قبل الدخول (30) يوم من تاريخ الإصدار، ومدة البقاء في الدولة (30) يوم من تاريخ الدخول، وقابلة للتمديد (مرة واحدة) لمدة (30) يوم.

صلاحية إذن دخول مرافق دول مجلس التعاون قبل الدخول (60) يوم من تاريخ الإصدار، ومدة البقاء في الدولة (60) يوم من تاريخ الدخول، وقابلة للتمديد (مرة واحدة) لمدة (60) يوم.لن يسمح لحامل إذن دخول مقيم/مرافق مجلس التعاون الدخول للدولة في حال تبين أن الاقامة منتهية او ملغية.

لن يسمح لحامل إذن دخول مقيم مجلس التعاون الدخول للدولة في حال تبين بأنه تم تغيير المهنة بعد إصدار إذن الدخول.

يجب أن تكون صلاحية الإقامة بدولة مجلس التعاون أكثر من (3) أشهر عند الوصول لمنافذ دولة الامارات العربية المتحدة.يجب أن تكون صلاحية جواز السفر لحامل إذن الدخول أكثر من (3) أشهر عند الوصول لمنافذ دولة الامارات العربية المتحدة.

يرجى ملاحظة أنه لن يتم إصدار اي تأشيرة لمقيمي او مرافقي دول مجلس التعاون الخليجي في حال عدم وجود جواز سفر منفصل ساري المفعول حيث من غير المسموح اصدار التأشيرة في حالة المرافقين على نفس جواز السفر.المصدر : الإمارات.