التخطي إلى المحتوى

بشرى سارة: الكويت تسمح بتمديد الزيارة للوافدين من مختلف الجنسيات

بشرى سارة: الكويت تسمح بتمديد الزيارة للوافدين من مختلف الجنسيات
بشرى سارة: الكويت تسمح بتمديد الزيارة للوافدين من مختلف الجنسيات

فتحت دولة الكويت المجال أمام الوافدين للإقامة على أراضيها والعمل ضمن الضوابط المشرع بها، وخصت الوافدين وعوائلهم بإمتيازات عديدة، لذلك أعلنت مصادر صحفية اليوم أن الكويت فتحت باب تمديد الزيارات العائلية وتمديد الإقامة المؤقته للوافدين الزائرين.

وبناء على ما سلف يمكن لأي وافد لديه زائرين أن يقدم لهم طلب تمديد الزيارة ويمكن للوافدين تمديد إقامته داخل الكويت عن طريقة إتباع هذه الخطوات.يمكنك اذا كنت من الوافدين تمديد الإقامة المؤقتة (تمديد الزيارة )، من خلال تلك الخطوات:وصف الخدمة:

تتيح هذه الخدمة لأصحاب الإقامات المؤقتة تمديد فترة الزيارة.الشروط الواجبة للحصول على الخدمة:يجب أن يكون نموذج طلب الإقامة موقعًا من طرف الكفيل.

المستندات المطلوبة:

1- جواز السفر الأصلي للمكفول وصورة عنه.2- سمة دخول المكفول التي دخل بها البلاد.3- عدد (2) صورة شخصية للمكفول.4- اعتماد توقيع الكفيل وصورة عنه.

5- إذن العمل الصادر من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل.6- شهادة الضمان الصحي.7- صورة اعتماد التوقيع للشركات والمؤسسات.8- صورة البطاقة المدنية للكفيل.

الإجراءات:

أحضر المستندات المطلوبة وتوجه إلى الإدارة العامة للهجرة بالمحافظة التي تتبعها.قم بتعبئة النموذج الخاص بالخدمة.سدد الرسوم المستحقة.

الرسوم:

1 د.ك رسوم متغيرة: كل شهر.1 د.ك رسوم ثابتة.المصدر : الرأي.