التخطي إلى المحتوى

بشرة خير من قطر لكافة الوافدين المقيمين على أراضيها

بشرة خير من قطر لكافة الوافدين المقيمين على أراضيها
بشرة خير من قطر لكافة الوافديبشرة خير من قطر لكافة الوافدين المقيمين على أراضيهان المقيمين على أراضيها

منح الإقامة الدائمة لجميع المقيمين ، يوجد الأن خبر سار وطيب يبحث عنه الكثير من المستخدمين والمقيمين بدولة قطر  حيث تسعى دولة قطر دائما منحها لمواطنيها والمقيمين على حدا سواء.

حيث أقرت دولة قطر قرار يقضي بمنح الإقامة الدائمة لكافة الوافدين ومن مختلف الجنسيات دون تمييز، ومعاملتهم معاملة القطريين بالعمل والتعليم والصحة وغير ذلك من الخدمات، وهذا نص القرار الذي نشر في الصحف الرسمية، إليكم التفاصيل كاملة.

منح الإقامة الدائمة لجميع المقيمين:

نشر مصدر مطلع من حكومة قطررفيع المستوى عن إصدار قرار  جديد بإعطاء قطر الإقامة الدائمة لكافه المقيمين والعاملين بالدوحه، مؤكدة أنه تم نشر قانون  جديد لمنح جميع المغتربين الإقامة الدائمة  بغرض جذب  أكبر قدر من الإستثمارات والنهوض بالاقتصاد القطرى.

وأشار المصدر أن منح فئات من المقيمين بطاقة إقامة دائمة تساوي بينهم وبين القطري في الخدمات الطبية والتعليم والتوظيف.كما تُمنح البطاقة الدائمة لأبناء القطرية المتزوجة بأجنبي ولمن قدم ‘خدمات جليلة’ للبلاد، و للكفاءات الخاصة

وكماانه بالفعل قد سادت حالة فرحة وسرور في قطر بعد قرار وذلك بعد منحهم الإقامة الدائمة مما جعلهم يصفون ذلك القرار الرائع والمميز بالصحيح.المصدر : صحف.