التخطي إلى المحتوى

الإمارات تزف بشرى سارة: السماح لأبناء هذه الجنسيات العربية الدخول دون تأشيرة دخول

الإمارات تزف بشرى سارة: السماح لأبناء هذه الجنسيات العربية الدخول دون تأشيرة دخول
الإمارات تزف بشرى سارة: السماح لأبناء هذه الجنسيات العربية الدخول دون تأشيرة دخول

ليس غريبا على دولة الخير والعطاء، إمارات الحب أن تقدم للوافدين من مختلف الجنسيات العربية، أفضل الخدمات والإمتيازات وتخصهم بقرارات سارة من أجل راحتهم، ولم يخفى على الجميع مواقف الإمارات النبيلة مع الوافدين سواء المواقف القديمة أو الحالية، إليكم هذا الخبر السار.

الإمارات : إلغاء تأشيرة الدخول بشكل نهائي لإبناء جنسيتين عربيتين.. تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم كافة وأقدم الخدمات لزوارها الوافدين من مختلف الجنسيات.وتسعى دائما لتكون الأولى في الصدارة من بين الدولة الأكثر تسهيلا على المواطنين والوافدين في شتى المجالات، لذلك أكدت مصادر إعلامية رسمية في دولة الإمارات.

بأن الحكومة في طريقها لإلغاء تأشيرة الدخول لإبناء جنسيتين عربيتين وهما الوافدين السوريين واليمنيين أثناء دخولهم إلى الإمارات وذلك مراعاة لظروفهم السياسية والأمنية التي تتواجد في بلادهم في تلك الأيام نتيجة للحروب التي بدأت وإزدادت في السنوات الأخيرة.

حيث أكدت المعلومات أن هذا القرار من المتوقع صدوره خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بناء على طلب المواطنين السوريين واليمنيين ممن يرغبون بالفرار من بلادهم للتخلص من الظروف الصعبة التي تمر بها في الفترة الحالية.

وأعرب سوريون ويمنيون عن سعادتهم بهذا القرار متمنين سرعة إصداره والبت فيه بشكل فوري، وذلك تزامنا مع انتشار الأحزاب الارهابية في بلادهم.

ويعتبر هذا حرصا من الإمارات على الوقوف بجوار الأخوة الأشقاء الذين يعانون من صعوبات في الحياة وصعوبات في الحصول على التأشيرة للهروب إلى الإمارات من الحياة الصعبة التي يعانون منها.المصدر : صحف.