التخطي إلى المحتوى

بشرى سارة : السعودية تعلن رسميا طلبها تخفيض هذه الرسوم على الوافدين المسافرين من وإلى المملكة

بشرى سارة : السعودية تعلن رسميا طلبها تخفيض هذه الرسوم على الوافدين المسافرين من وإلى المملكة

يناقش مجلس الشورى الأسبوع المقبل مطالبة لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للهيئة العامة للطيران المدني بإلزام شركات الطيران بتوفير السعات المقعدية اللازمة لركاب الرحلات الداخلية ومعالجة ارتفاع أسعار التذاكر الداخلية.

كما يصوت المجلس على توصيات للجنة الشؤون الإسلامية والقضائية تطالب الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتنسيق مع الجهات الحكومية للتعاون في مجال الأمر بالمعروف ونشر وسائل التوعية في المجتمع، وتوثيق الخبرات والمهارات والوسائل الناجحة.

التي مرت بها الرئاسة لتكون مرجعاً للاستفادة وسبيلاً للتطوير، كما يصوت على توصيات للجنة الاقتصاد والطاقة تطالب جميع القطاعات الحكومية بالتزام جميع القطاعات الحكومية والخاصة بالمواصفات القياسية السعودية في جميع مشترياتها وأعمالها، وتحديد جداول زمنية لمعايرة أجهزة الفحص والاختيار للمختبرات الخاصة.

ويصوت المجلس خلال الجلسة على توصيات للجنة الاقتصاد والطاقة تطالب صندوق التنمية الصناعية السعودي بالتوسع في توفير القروض للاستثمار في مجالات الخدمات اللوجستية وتبني مبادرات موجهة لتعريف وتشجيع النساء الراغبات في خوض مجالات الاستثمار الصناعي.

إضافة إلى مطالبة وزارة الثقافة والإعلام بالعمل بالارتقاء بأداء الوزارة في مجال الإعلام الإلكتروني وتفعيل قرارات مجلس الوزراء للحد من التعصب الرياضي والطرح الإعلامي المغذي له ومضاعفة الجهود لإبراز النجاحات التي تحققها قواتنا المسلحة.المصدر : عين اليوم.