التخطي إلى المحتوى

أزمة جديدة تواجه جميع المقيمين في السعودية

شبكة المصدر : كشفت وزارة التعليم السعودية عن تعرض الطلاب السعوديين والمقيمين لأزمة جديدة في بداية العام الدراسي، لافتة إلى أن الأزمة تتمثل في تأخر تسليم الكتب الدراسية لمدة شهر من بداية الدراسة مما أثار غضب الطلاب حيث إن التأخر في تسليم الكتب سيؤثر على مستواهم التعليمي.

وسادت حالة من الضجر في السعودية بعد إعلان وزارة التعليم تأخر تسليم الكتب الدراسية لمدة شهر من بداية الدراسة مما دفع أولياء أمور الطلبة للاستغاثة بوزارة التعليم بطبع الكتب وتسليمها قبل بداية العام الدراسي كي لا تؤثر على أبنائهم حيث تعتمد الدراسة في الأساس على الكتب.كشفت وزارة التعليم السعودية عن تعرض الطلاب السعوديين والمقيمين لأزمة جديدة في بداية العام الدراسي.

كما أشارت إلى أن الأزمة تتمثل في تأخر تسليم الكتب الدراسية لمدة شهر من بداية الدراسة مما أثار غضب الطلاب حيث إن التأخر في تسليم الكتب سيؤثر على مستواهم التعليمي. وسادت حالة من الضجر في السعودية بعد إعلان وزارة التعليم تأخر تسليم الكتب الدراسية لمدة شهر من بداية الدراسة مما دفع أولياء أمور الطلبة للاستغاثة بوزارة التعليم بطبع الكتب وتسليمها قبل بداية العام الدراسي كي لا تؤثر على أبنائهم حيث تعتمد الدراسة في الأساس على الكتب.المصدر : الكون نيوز