التخطي إلى المحتوى

نجوم رفضوا الظهور فى رامز تحت الأرض بعد تصوير المقلب أحدهم هدده وآخر لقنه علقة ساخنة

شبكة المصدر – راكز جلال ممثل مصري عرف دائما ببرامجه المتخصصة فى المقالب، التي يقوم بعملها فى مجموعة من الفنانين المصريين ومن كافة الدول الأخري، ويقوم بعرض وتقديم برنامجه فى شهر رمضان الكريم، وعلى الرغم من الأجوار الباهظة التي يقدمها البرنامج لضيوفة، إلا أن هناك الكثير من يرفض الظهور فى مثل تلك البرامج.

 نجوم رفضوا الظهور فى برنامج رامز تحت الارض:

“الاعلامى طونى خليفة” فقد تمكن الاعلامى طونى خليفة من اكتشاف مقلب رامز تحت الارض قبل ان يقع ضحية رامز جلال، كما قام بنشر فيديو يكشف بداخلة تفاصيل البرنامج وكيف يقوم رامز بالايقاع بالضيوف البرنامج.

 

“ياسمين عبد العزيز”، فهي تعد واحدة من الفنانية التي كان من المفترض حضورها بالبرنامج، غلا أن انشغالها بمسلسلها  الجديد “هربانة منها” لم يجعلها تتمكن من الحضور.

فنانين وقع ضحية رامزجلال  ورفضوا عرض الحلقة:

“الفنان محمد إمام” وقع الفنان محمد امام فى فخ رامز جلال وتم تنفيذ المقلب، لكن رفض محمد إمام عرض الحلقة يلقن رامز جلال علقة ساخنة بعد مطاردة لرامز فى موقع التصوير قبل ان يتدخل فريق عمل البرنامج لفض الاشتباكات بين كلا منهم.

“الفنانة منى زكى” فهي أيضا وقعت فى مقلب رامز جلال، وكانت حلقتها من أصعب الحلقات، وهاجمت رامز جلال بشدة بعد فقدانها للوعي أثناء تصوير المقلب، وقامت منى بتهديد انها ستقوم برفع دعوى قضائية ضده لتعريض حياتها الى الخطر وعبرت قائلة”انا هفضحك فضيحة عمرك ما هتنساها يا رامز، ودينى لاخليك تبطل شغل خالص”.

“فريدي ألفي” فهي أيضا الفنانات التى وقعن بالفعل فى مقلب رامز الفنانة “ليلى علوى” وبعد أن اكتشفت أنه مقلب رفضت عرض الحلقة وهددت الشركة المنتجة ورامز جلال اذا تم عرض الحلقة. المصدر. نجوم مصرية