التخطي إلى المحتوى

الشرطة السعودية: تفاصيل مقتل مواطن بمضاربة جماعية داخل مطعم بالمملكة

شبكة المصدر : قامت الأجهزة الأمنية بشرطة مكة، بالإطاحة بشخصين من جنسية عربية طَعَن أحدهما مواطناً عشرينياً خلال مضاربة جماعية في حي الجامعة بجدة؛ في حين أصيب آخرون.

وبدأت الواقعة بخلاف بين المواطن وعامل من جنسية يمنية داخل أحد المطاعم بحي الجامعة استخدم على إثره العامل سكيناً وسدد طعنة قاتلة نحو صدر المواطن، وتم نقله لاحقاً إلى أحد المستشفيات إلا أنه توفي.

وانتقلت دوريات الأمن إلى موقع المضاربة، وألقت القبض على أطراف القضية، وتحفظت على أداة الجريمة (السكين)، كما ألقت القبض على جميع المشاركين في المضاربة الجماعية، وما زالت التحقيقات جارية في القضية.

وصرّح العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، أنه بتاريخ ٩/ ١٦/ ١٤٣٨هـ، تَلَقّى مركز العمليات الموحد (٩١١) بلاغاً يتضمن وجود مضاربة بين عدد من الأشخاص بداخل أحد المطاعم بحي الجامعة استخدم فيها سكين، ونتج عن ذلك وفاة أحدهم وإصابة آخرين.

وأضاف “العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي ” أن مركز شرطة الجامعة بمحافظة جدة باشر إجراءات الضبط الجنائي -برفقة المختصين- وموقعَ الحادث؛ حيث تَبَيّن أن المتوفى مواطن في العقد الثاني من العمر، واتضح وجود عدة طعنات به، وكذلك إصابة آخرين في القضية حالتهما مستقرة.

وتابع القرشي : بفضل من الله تم ضبط المتهم من قِبَل دوريات أمن محافظة جدة؛ حيث اتضح أنه مقيم من جنسية عربية في العقد الثاني من العمر، وكذلك تم ضبط قريب الآخر، وجرى إسعافهم، وسماع أقوال جميع الأطراف؛ حيث أفادوا بوجود خلافات سابقة بينهم، وجرى استكمال إجراءات الاستدلالات الأولية وحفظ الجثمان بالمستشفى، ويجري إحالة أطراف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص. المصدر : جدة نيوز