التخطي إلى المحتوى

القبض على وافد بالرياض بعد مخالفته لقرارات التوطين

القبض على وافد بالرياض بعد مخالفته لقرارات التوطين
القبض على وافد بالرياض بعد مخالفته لقرارات التوطين

شبكة المصدر ـــ واصل فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة الرياض تنفيذ حملاته الميدانية المشتركة برفقة الجهات الشريكة على محال الإتصالات بالعاصمة لمتابعة الإلتزام بتوطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات وقصر العمل على السعوديين ولكن أسفرت الحملات مؤخرا القبض على وافد بالرياض.

وتحديدا في  حي البطحاء يمارس صيانة الجوالات في أحد المحلات المخصصة لبيع الألعاب الإلكترونية في محاولة منه للتحايل على قرار توطين قطاع الإتصالات، كما رصدت الفرق التفتيشية المشتركة في محافظتي عفيف وشقراء مخالفتين لقرار التوطين.

وكشفت الحملات التفتيشية عن إلتزام المحلات في محافظة الخرج، وأكد مساعد مدير عام فرع العمل والتنمية بالرياض للعمل سعد الدوسري أن الحملات التفتيشية مستمرة في جميع محافظات منطقة الرياض .

حيث شدد على أنه لا تهاون مع مخالفي القرار ودعاعملاء الوزارة للتعاون معها والإبلاغ عن مخالفات قرار توطين قطاع الإتصالات من خلال تطبيق معا للرصد، حيث سيتم التعامل الفوري مع البلاغات حرصا على تحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها.

ويمكن أيضا الإبلاغ عن أي مخالفات للقرار أو في حال عدم التزام المنشآت والعاملين بقرار قصر العمل على السعوديين في القطاع، عبر الإتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد 19911. المصدر : عين اليوم.