التخطي إلى المحتوى

معجزة قرآنية اكتشفها العلم الحديث… لماذا حرم الله أكل لحم الخنزير؟ (شاهد الفيديو)

شبكة المصدر ـــ عرف العلماء مؤخرا سبب تحريم الله سبحانه وتعالى أكل لحم الخنزير ودهشوا لإكتشاف تلك المعجزة القرآنية، حيث عرف الخنزير مؤخرا بمرض وبائي خطير وهو إنفلونزا الخنزير، حيث أنه يشتمل على طفيليات بلغ عددها 57 تلك التي تعد من ضمنها أمراض معدية للإنسان، حتى أن بعضها يعد خطير وقد يتسبب في موت الإنسان.

وأوضحت مصادر طبية أن الخنازير تستطيع أن تنقل 27 مرض وبائى للإنسان والحيوانات أيضا وتتسبب في وفاتها في الحال، ذلك على الرغم من أن المصدر الرئيسي للمرض يظل على قيد الحياة، وأكدت المصادر الطبية أن من أخطر الأمراض والإصابات التي تصيب الإنسان وترجع للخنازير هي الإصابة بمرض القلب وتصلب الشرايين واضطرابات الذاكرة، والعقم، والتهاب المفاصل، ومختلف أنواع السرطان.

هذا بالإضافة إلى أخطر معلومة عن الخنازير وهي أن لحمها يعيش فيها طفيليات وديدان، تلك التي تعيش بداخل اللحم وتعمل على أكل اللحم بداخله وأيضا فهي تخترق عضلات الجهاز التنفسي وتصل إلى  الأجهزة الحيوية، وتلك الديدان تتسبب أيضا في الإصابة بالجنون وإضطربات الشخصية.

وتتسبب أيضا في الإصابة بالعمى نتيجة ضربت العين القوية، وأيضا قد تتسبب في أزمة قلبية، وأوضحت المصادر أن تلك الأمراض المشار إليها مصاب بها ما يزيد عن 47 مليون في أمريكا، ونسبة الوفيات وصلت إلى  40% راجعه للخنازير.

وها هو الفيديو للتوضيح :