التخطي إلى المحتوى

مقتل جندي سعودي واصابة 5 بقذيفة آر بي جي في حي المسورة

شبكة المصدر  – شهدت المملكة العربيةالسعودية خلال اليومين الماضيين هجوم إرهابي عنيف فى حي المسورة، والذي نتج عنه مقتل جندي سعودي واصيب 5 اخرين، ذلك باطلاق  قذيفة آر بي جي استهدفت دورية في حي المسورة في العوامية.

وأوضحت وزارة الداخلية السعودية ان ارهابيين اطلقو نار مكثفا مستهدفين الاليات المستخدمة في المشروع المزمع اقامته في حي المسورة بالعوامية، وأكدت أن المصابين من رجال الأمن نقلوا الى المستشفى لتلقي العلاج، وان العمليات الأمنية مستمرة لتعقب منفذي الهجوم.

والجدير بالذكر ايضا أن الجندي الذي قتل فى الهجوم يدعى “وليد غثيان ضاوي الشيباني”، وأكدت وزارة الداخلية أن هدف من الهجوم هو تعطيل المشروع وحمايتهم للأنشطة التي يديرونها من داخل المنازل المهجورة التي يتخذونها، يذكر أن اهالي المسورة يرفضون هدم منازلهم ويصرون بعدم تخليهم عن منازلهم ومغادرتها.

وأكدت مصادر مطلعة ان السلطات السعودية تصر على بناء مشروع تطوري يخدم أبناء المنطقة، وجددت الداخلية دفاعها على قرار ازالة المنازل نظرا لتحويلها الى أوكار تخزن بها الاسلحة والمتفجرات.

وقد دعت وزارة الداخلية في بيان الى تجنب المواطنين منطقة المسورة التي يتم فيها أعمال المشروع وذلك حفاظا على سلامتهم. المصدر. نجوم  مصرية