التخطي إلى المحتوى

الطريقه الاقل تكلفه للشراء من الولايات المتحده او اوربا

الكثير منا يريد ان يتسوق من امريكا او اوربا و تقابله معوقات كثيره مثل عدم وجود كارت ائتماني او تكلفة الشحن العاليه و في بعض الاحيان تكون المشكله هيا عدم توقع التكلفه النهائيه للمنتج حتي وصوله للمنزل او التخوف من ان يتلف قي الطريق و لا يوجد تعويض.

 

اليوم وجدت خدمة ادفعلي و هيا خدمه عربيه تخدم الخليج  تتيح ادفعلي للمتسوقين الشراء من المتاجر الإلكترونية العالمية سواء الأمريكية أو البريطانية أو غيرها، وتشتري المنتج بالنيابة عن المتسوق وتوصله إلى منزله أيضاً.

 

سواء لم يكن لديك عنوان بريد أمريكي، كانت رسوم الشحن مرتفعة ولا تدعم تجميع الشحنات، لا تعرف التكلفة النهائية لوصول المنتج إلى بيتك، أو غيرها من المعوقات التي تجعلك تفضل الشراء التقليدي عن الإلكتروني، ادفعلي ستزيل هذه المعوقات.

 

الشراء من الولايات المتحدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فالشركه توفر طرق بديله عن الكريدت كاردللتسوق كما انها تضن وصول المنتج سليم، ايضا الشركه توفر ميزه تساعدك علي شحن المنتجات الصغيره و عدم الاحتياج لاجميع المنتجات في الخارج ، فالشركه تحاسب العميل علي الشحن لكل 100 جرام فقط و بدون حد ادني ، فالان من الممكن ان اشحن الاشياء متناهية الصغر و لا تكلفني مبلغ كبير ، كما ان تكلفة الشحن هيا الارخص في الخليج .

 

 

آلية عمل الخدمة بسيطة للغاية، بداية تتصفح مواقع التسوق التي تريدها مثل أمازون أو إيباي أو غيرها، لو أعجبك منتج ما انسخ رابط الصفحة التي تعرضه وألصقه في عربة التسوق ضمن موقع ادفعلي، بعدها تتم عملية الشراء والدفع بعدة وسائل يدعمها الموقع من بينها الدفع عند التسليم، وأخيراً يتم مراجعة الطلب وتأكيد الشراء.

 

تعمل خدمة ادفعلي منذ خمسة أعوام وبدأت في مصر وأجرت أكثر من مليون عملية شراء من خلالها لأكثر من مئة ألف متسوق استلم أكثر من ثلاثة ملايين منتج .

 

كما ان الشركه توفر عرض شحن مجاني لجميع الشحنات خلال مدة محدوده ، اسم الموقع  edfa3ly.co

الشراء من الولايات المتحدة