التخطي إلى المحتوى

اول رد فعل اسرائيلي بعد مساعده مصر لها بارسال طائرتين اطفاء حريق

اول رد فعل اسرائيلي بعد مساعده مصر لها بارسال طائرتين اطفاء حريق

شبكة المصدر- صدق المولى سبحانه وتعالى حين قال في كتابه العزيز (إن الله عزيز ذو انتقام)، ففي الوقت الذي منعت فيه السلطات الإسرائيلية الآذان في القدس وسط صمت تام وكامل من جميع حكام العرب.

 

 

انتقم المولى سبحانه وتعالي وللمسلمين جميعا في واقعة غريبة من نوعها تشهدها إسرائيل لأول مرة، حيث اندلعت أول أمس في إسرائيل حرائق مهولة في الكثير من الأحياء الإسرائيلية، وعجزت قوات الإطفاء الإسرائيلية من السيطرة عليها، مما إضطر إسرائيل إلى طلب المساعدات من الدول المجاورة لها.

 

 

ومن بين الدول التي طلبت تقديم المساعدة لإسرائيل (مصر والأردن)، حيث أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن الحكومة المصرية والأردنية عرضت على إسرائيل المساعدة في إخماد هذه الحرائق، وبالفعل قبلت إسرائيل هذا العرض، وقامت على الفور مصر بارسال طيارتين إطفاء للمشاركة في إخماد هذه الحرائق.

 

وعلى الفور أعربت السلطات الإسرائيلية عن بالغ سعادتها وقدمت الشكر للسلطات المصرية للمشاركة في إخماد هذه الحرائق، وقد قامت السفارة الإسرائيلية في القاهرة بتوجيه رسالة جديدة للسلطات المصرية، قالت فيها (اسم إسرائيل حكومة وشعبا نشكر الحكومة المصرية على المساعدات التي قدمتها لدولة إسرائيل لخمد الحرائق التي نشبت في البلاد ونؤكد دائمًا وأبدًا أن التعاون المستمر يبني الشعوب وأن الصديق دائما وقت الضيق).

المصدر نجوم مصرية