التخطي إلى المحتوى

عامل ينقذ آلاف السعوديين والمقيمين من 800 ألف دجاجة فاسدة بالقصيم

عامل ينقذ آلاف السعوديين والمقيمين من 800 ألف دجاجة فاسدة بالقصيم
عامل

أنقذ عامل الآلاف من السعوديين والمقيمين من كارثة صحية كانت ستحل بهم، بعد أن قاد الجهات المعنية في القصيم لضبط 800 ألف دجاجة فاسدة، غير صالحة للاستهلاك الآدمي كانت في طريقها إلى السوق عبر أسطول ضخم من البرادات.

 

كشف ذلك وكيل أمانة منطقة القصيم للخدمات المهندس عبدالعزيز المهوس، مشيرًا في حديثه لبرنامج “يا هلا” إلى أنَّ خلافًا نشب بين العامل والموزع تقدَّم الأول على أثره ببلاغ للدوريات الأمنية عن وجود كميات كبيرة من الدجاج الفاسد لدى الموزع، وبدورها أحالته للأمانة جهة الاختصاص.

 

وبيَّن أنَّه بعد التأكد والتقصي من صحة البلاغ تم ضبط الكمية، موضحًا أنَّ التحقيقات لا تزال جارية في القضية مع جميع الأطراف، بمشاركة عدة جهات حكومية، وبمتابعة إمارة المنطقة.

 

وكانت  الأمانة قد بينت في وقت سابق من خلال بيان أصدرته أنَّ الكمية المضبوطة بلغت 800 ألف دجاجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي منقولة عبر أسطول مكوَّن من 25 شاحنة.

 

وأكدت أنه تم التعامل مع الحدث بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة من إمارة المناطق والزراعة والشرطة والصحة والتجارة، وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتكريم العامل وصرف مكافئة له بقيمة مليون ريال على فعله النبيل.

المصدر : سبق