التخطي إلى المحتوى

بالفيديو قتل رجل اغتصب فتاة وقتلها …تحذير توجد مشاهد مؤلمة بالفيديو

بالفيديو قتل رجل اغتصب فتاة وقتلها …تحذير توجد مشاهد مؤلمة بالفيديو

شبكة المصدر- قام اهالي بردة رييس الواقعة في الجهة الشمالية من “بوليفيا” باعدام متهماً اقترف جريمة اغتصاب في حق طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، وبعد ذلك قام بقتلها، وقامت الشرطة بالقاء القبض على المجرم بعد العثور على جثة الفقيدة في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وحسبما نشرت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”، أن سكان الحي رفضوا تأجيل معاقبة المجرم وكانت تبدو عليهم ملامح الغضب الشديد، مطالبين بضرورة تنفيذ حكم العدالة في حق الجاني بأيديهم من خلال اعدامه، وعلى أثر هذا قام سكان الحي باقتحام مركز الشرطة علناً، وجروا القاتل الى الشارع وشنقوه بواسطة شجرة عامة.

وقد قام احد المواطنين بتصوير المشهد من خلال هاتفه النقال، واتضح من خلال لقطات المقطع عملية الاعدام المروعة من خلال قيام مجموعة من الرجال فتحت باب سجن المتهم عنوة، وقيامهم بجره الى الشارع وضربه علناً لينتهى المشهد بالاعدام بعد دقائق.

الجدير أن ما مَكن الأهلي من السيطرة على مكان الشرطة أنهم كانوا يفوقن عدد رجال الشرطة عدداً، لذلك فشلت الشرطة في السيطرة على الموقع ووقف الاعدام خارج إطار القانون وبهذا الشكل.

الطفلة الضحية والتي تبلغ 4 أعوام والتي تسببت قصتها في اثارة غضب المواطنين، بدأت قصة فقدانها بعد أن ذهبت في زيارة الى المنطقة مع والدتها لتحضر جنازة جدتها، ومن ثم فقدت الفتاة بشكل مفاجئ.

لم يتم اعتقال أحد من سكان المنطقة التى وقعت بها الجريمة، بينما تم استحضار عدد منهم من باب الاستجواب، واستخدمت الشرطة مواقع التواصل الاجتماعي بشتى أنواعها وتسجيلات الفيديو الخاصة بالحادث لتحقق في الواقعة، الى حين أن تمكنت من معرفة القاتل.

https://www.youtube.com/watch?v=dTmyquOHhHc&feature=youtu.be