التخطي إلى المحتوى

وزارة الخدمة المدنية تدعو المتقدمات الي مطابقة بياناتهن اليوم

وزارة الخدمة المدنية تدعو المتقدمات الي مطابقة بياناتهن اليوم

شبكة المصدر- دعت وزارة الخدمة المدينة اليوم ” 88 ” متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 20/ 12/ 1437هـ ، ممن رشحن مبدئياًا للمطابقة النهائية لبياناتهن لدى أي من فروع أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك لمدة يوم واحد اعتبارًا من الغد حتى نهاية دوام اليوم نفسه .

 

وفي خلال فترة الدوام الرسمي مصطحبات معهن الهوية الوطنية مع صورة منها ، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، وثيقة التخرج الأصلية مع صوره منها ، موضحًا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج .

 

 

بالإضافة إلى كشف الدرجات “ الحاصلات على المؤهلات الخارجية ” يتطلب منهن إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل مع نسخة منها ، فيما يتطلب من الحاصلات على الدبلوم التربوي إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه ، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلًا غير تربويًا ، ويتطلب للحاصلات على دبلوم التربية الخاصة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها.

 

 

وأكدت الوزارة أن من لم تُحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن ينظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولًا منها عن رغبتها في التوظيف ، كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي .

المصدر اليوم