التخطي إلى المحتوى

ادراة مدرسة بمصر تجبر المعلمين بالحضور يوم الجمعة 11\11 بالصور

ادراة مدرسة بمصر تجبر المعلمين بالحضور يوم الجمعة 11\11 بالصور
ادراة مدرسة بمصر تجبر المعلمين بالحضور يوم الجمعة 1111

شبكة المصدر- في ظل الدعوات المتلاحقة الخاصة بمسيرات 11 نوفمير اليوم الجمعة تحت أسم ” ثورة الغلابة ” أو ” ثورة الجياع ” والتى بدئت شرارتها الأولى بعد الأرتفاعات المتلاحقة في أسعار كافة السلع والخدمات بشكل جنوني والتى أنتهت منذ عدة أيام بقرار تعويم الجنية المصري.

 

 

بالأضافة لرفع تعريفة النقل والمواصلات بسبب رفع الدعم عن البنزين بشكل كبير مما ادى إلى تفاقم الأزمة الامر الذي سبب احتقان وضغوط كبيرة للشعب المصري نتيجة كل تلك الأجرائات والقرارات الأقتصادية التى ضربت بمصلحة المواطن الفقير عرض الحائط .

 

 

وبعد ان اشتدت الدعاوى وكافة المؤشرات كانت تنذر بحدوث مسيرات كثيرة قام الاعلام المصري بتوجيه العديد من التحذيرات عن لسان الداخلية المصرية بسبب تلك المسيرات وتحذير كل من سيشارك بها.

 

 

هذا بالاضافة إلى ان العديد من مؤسسسات الدولة تعاونت حتى تجبر المواطنين على عدم المشاركة وعلى رأس تلك المؤسسات هي وزارة التربية والتعليم التى ارسلت العديد من المنشورات للمدارس تفيد بضرورة حضور كافة المدرسين إلى بعض المدارس يوم الجمعة كيوم عمل رسمي حتى لا يقوموا بالاشتراك في مسيرات 11 نوفمبر 2016 .

 

في ظل الدعوات المتلاحقة الخاصة بمسيرات 11 نوفمير اليوم الجمعة تحت أسم ” ثورة الغلابة ” أو ” ثورة الجياع ” والتى بدئت شرارتها الأولى بعد الأرتفاعات المتلاحقة في أسعار كافة السلع والخدمات بشكل جنوني والتى أنتهت منذ عدة أيام بقرار تعويم الجنية المصري بالأضافة لرفع تكريفة النقل والمواصلات بسبب رفع الدعم عن البنزين بشكل كبير مما ادى إلى تفاقم الأزمة الامر الذي سبب احتقان وضغوط كبيرة للشعب المصري نتيجة كل تلك الأجرائات والقرارات الأقتصادية التى ضربت بمصلحة المواطن الفقير عرض الحائط . وبعد ان اشتدت الدعاوى وكافة المؤشرات كانت تنذر بحدوث مسيرات كثيرة قام الاعلام المصري بتوجيه العديد من التحذيرات عن لسان الداخلية المصرية بسبب تلك المسيرات وتحذير كل من سيشارك بها هذا بالاضافة إلى ان العديد من مؤسسسات الدولة تعاونت حتى تجبر المواطنين على عدم المشاركة وعلى رأس تلك المؤسسات هي وزارة التربية والتعليم التى ارسلت العديد من المنشورات للمدارس تفيد بضرورة حضور كافة المدرسين إلى بعض المدارس يوم الجمعة كيوم عمل رسمي حتى لا يقوموا بالاشتراك في مسيرات 11 نوفمبر 2016 .

 

المصدر نجوم مصرية