التخطي إلى المحتوى

رسالة البطل تامر العنزي لزوجته قبل استشهادة بساعات قليلة

شبكة المصدر- مضي علي زواجهما 6 اشهر فقط , ترك بيته وعروسه وذهب ليلبي النداء الوطني , ذهب وحارب الحوثيين وقضي عل 30 مقاتل منهم , كما قال لزوجته انه قد فعل ذلك في اخر مواجهة لها ضد الحوثيين , هو الشهيد البطل تامر العنزي , سعودي الجنسية , والذي قد استشهد بعد تعرضه الي اطلاق نار ومواجهة المدفعية الحوثية , ودع البطل زوجته .اماني الرويلي , في رسالة , قد ارسلها لها علي الواتس اب, قبل ان يلقي مصرعه بساعات قليلة.

 

 

قالت ارملة الشهيد البطل ,ان زوجها قد ارسل لها رسالة في الساعة 2 ونص في الصباح, قائلا فيها*اماني الله يوفقك*اندهشت اماني من رسالته التي لم يكن لها اي مقدمات , والتي تلاها اتصال , هاتفي منه , قائلا لها اماني انا مشتاق لك مرة , انما تعبان ابغي انام نومة طويلة * وبعدها ارسل لها صورة له , وهو مبتسم وكانت هذه اخر كلمات الشهيد الي زوجته.

%d8%aa%d8%a7%d9%85%d8%b1-%d8%b9%d9%86%d8%b2%d9%8a

انتاب اماني شعور غريب اختلط الخوف والقلق , بعد مكالمة زوجها , وذهبت في اليوم التالي لتحضر دورة تدريبية , وبعد انتهاء دورتها التدريبية , تلقت خبر استشهاد زوجها , والتي قالت *انا فخورة انني ارملة السهيد تامر* .

 

 

وبعد مواجهات عنيفة , في الشريط الحدودي , لمنطقة جازان , استشهد تامر العنزي , وتمت اصابة بعض زملائه , وتم نقلهم الي المستشفى حتي ينالوا القدر الكافي من الرعاية .

 

 

 

ولقد سردت اماني زوجة البطل الشهيد تامر العنزي , كل قصتها من خلال كلمة القتها في ملتقي *حكايا مسك *والذي تم اقامته في جدة برعاية مركز الامير محمد بن سلمان , وكان هدف الملتقي تعريف المجتمع علي شهيد بطل قد فدا وطنه بروحه.

المصدر نجوم