التخطي إلى المحتوى

قرار مؤلم لجميع المصريين المملكة العربية السعودية توقف منح تأشيرات دخول جديدة للمصريين !

قرار مؤلم لجميع المصريين المملكة العربية السعودية توقف منح تأشيرات دخول جديدة للمصريين !

قامت المملكة العربية السعودية بوقف جميع التأشيرات لدخول المملكة السعودية عن المصريين ، وبدأت التكهنات عن غضب سعودي من مصر بسبب الخلاف فى الملف السوري .

 

حيث قام احد المصادر بشركة Tasheel VFS العالمية ، والمخول لها بخروج ومنح التأشيرات لدخول المملكة العربية السعودية من داخل جمهورية مصر العربية ، بأن الشركة أوقفت مؤقتاً منح تأشيرات الدخول للمصريين ودون أى توضيح .

 

المملكة العربية السعودية توقف منح تأشيرات دخول جديدة للمصريين :
حيث قال متعاملون وشركات التوظيف والسياحة بأنهم تلقوا الخبر من شركة ” تساهيل ” دون إى مزيد من المعلومات ، رغم قبولهم بالأسعار الجديدة للتأشيرات التى فرضتها السلطات السعودية مؤخراً .

 

وأن مسئولي الشركة قد أبلغوهم بالقرار بدون إبداء أى أسباب أو تفاصيل تذكر عن الأمر المحزن والمؤلم ، أو حتى موعد استئناف استخراج التأشيرات مجدداً ، وهكذا صنعت المملكة السعودية حاجزاً اوحائلاً عن المصريين خلال الفترة القادمة .

 

 

وجاء ذلك غيضاً بعد وقفت السعودية مؤخراً ضخ كميات كبيرة من النفط المكرر ، حيث كانت مصر قد اتفقت عليها مع شركة أرامكو السعودية ، لكن مسؤولون بالبلدين أكدوا أن ذلك يعود لأسباب تقنية وليس سياسية ، خاصة ان عملية وقف ضخ النفط سبقت تصويت مصر لصالح قرار روسى بمجلس الأمن بشأن حلب وكانت تعارضه السعودية بشدة .

 

جدول رسوم التأشيرات :

شاهد الصورة