التخطي إلى المحتوى

رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم يكرم المتفوقين باعتبارهم ثروة كبيرة للوطن

رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم يكرم المتفوقين باعتبارهم ثروة كبيرة للوطن

صرحت رئيسة اللجنة الاجتماعية دلال العازمي إلى رئيس مجلس الأمة أن أبناء الوطن من المتفوقين والمتفوقات من حقهم أن يحصلوا على الرعاية التعليمية والتطوير المستمر والاهتمام الذي يجعلهم يستمرون في التفوق لرفعة شأن وطنهم، كما صرحت أن المتفوقين هم فخر لوطنهم وهم ثروة كبيرة لا تقدر بثمن.

 

وقد تم تنظيم الحفل وتجهيزه لاستقبال الطلاب المتفوقين ومساعدتهم على الاستمرار في الاجتهاد، كما أعلنت دلال العازمي أن هذا التكريم الذي تم منحه للمتفوقين والمتفوقات هو بمثابة الحافز الذي يدفعهم لتقديم المزيد من النجاح والتميز.

 

كما تمنت رئيسة اللجنة للمتفوقين المزيد من التقدم للمتفوقين في ظل وجود آبائهم وأمهاتهم الذين يقومون بتشجيعهم على التفوق والنجاح الباهر، وقد قالت أنها تشكر من كل قلبها الآباء والأمهات الذين ساهموا في تعليم جيل واعي من المتفوقين فالله سبحانه وتعالى سوف يكافئهم مكافأة عظيمة لما قدموه لأبنائهم من اهتمام ورعاية كبيرة فالله لا يضيع أجر المحسنين.

 

وقد وجهت رئيسة اللجنة الشكر إلى رئيس مجلس الأمة المسئول عن هذا الحفل ودعت له بالخير والاستمرار على طريق الحق والخير، وشكرت كل من ساهم في إعداد ذلك الحفل الكبير لتحفيز الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على الاجتهاد والتفوق، ودعت للطلاب المتفوقين بالخير وتحقيق الأمنيات والآمال التي يرغبون فيها لرفع شأن وطنهم.

 

المصدر: جريدة الأنباء