التخطي إلى المحتوى

السيسي يتلقى تهديد صريح من السعودية بعد مطالبته من إيران مهاجمة السعودية والكويت؟!

السيسي يتلقى تهديد صريح من السعودية بعد مطالبته من إيران مهاجمة السعودية والكويت؟!

كشفت مصادر مطلعة بالأوضاع السياسية الراهنة والتى ترتبط بالجانب المصري والسعودي، لتوتر العلاقة المشتركة بينهما بشكل واضح وذلك من يظهر من خلال التهديدات الصريحة التي تلقاها الرئيس المصري من الجانب السعودي، وذلك وفقا لما قام بنشره أحد المواقع الإيرانية  الشهير، عن  معلومات مثيرة ومفاجئة تتمثل في طلب تقدمت به مصر لإيران، مفاده العمل على مواجهة السعودية والكويت.

 

وأشار الموقع خلال تقريره المنشور، إنه تم رفع صورت المرشد  الأعلى للثورة الإيرانية  في شوارع مصر، وذكل خلال الفترة الأيام القليلة الماضية.

 

كما أضاف الموقع أن ولي ولي عهد السعودية “محمد بن سلمان” هدد “السيسي” بأنه في حال لم تقطع القاهرة علاقتها مع طهران، ولم يكف السيسي نفسه عن دعمه لدمشق “النظام السوري”، ولم يسلم تيران وصنافير للسعودية، فسوف يلاقي مصير “حسني مبارك” نفسه.

 

وذلك ما يمثل تهديد صريح للسيسي من الجانب السعودي، ولم يضف الموقع الإيراني أية تفاصيل أخرى عن الطلب المصري بأن تعمل إيران ضد السعودية والكويت، ولم يكشف تفاصيل العلاقة بين القاهرة وطهران، لكن صحيفة إيرانية رسمية أكدت منذ عدة أيام وجود تفاهم إيراني مصري حول الأزمة السورية .

المصدر : عيون الخليج