التخطي إلى المحتوى

اعلان افتتاح الجسر الذي يربط بين منطقة جليب الشيوخ وعبد الله المبارك

اعلان افتتاح الجسر الذي يربط بين منطقة جليب الشيوخ وعبد الله المبارك

قام الوكيل المساعد المسئول عن قطاع هندسة الطرق الذي يعمل بوزارة الأشغال المهندس أحمد الحصان بافتتاح جسر كبير يصل بين الطريق الدائري السادس وجليب الشيوخ غربًا.

.

ويذكر أن ذلك الجسر للقادم من منطقة البحر إلى منطقة الجهراء  كما انه يربط منطقة عبد الله المبارك وقد بلغ طول الجسر  2 كيلومتر، ويعتبر هذا الجسر من الجسور ذات الأهمية الكبرى التي ستعمل على خدمة المنطقة بشكل كبير.

.

وقد صرح المسئول عن ذلك وهو المهندس أحمد الحصان أن هذا افتتاح الجسر سيسهل كثيرًا من الحركة المرورية، كما أنه سيقلل من الزحام ويجعل الطريق انسيابي سهل، وسيعمل الجسر على خدمة المناطق المحيطة به مثل المجمع التعليمي والجامعات، وقد صرح الحصان أن منطقة الجسر مازالت تحت التجديد والبناء ويتم عرض منطقة الجسر على شاشات التليفزيون واستضافة الإعلاميين بالمنطقة لنقل آخر التطورات التي يصل إليها الجسر من مراحل تطوير وبناء.

.

وقد بلغت تكلفة ذلك المشروع حوالي ثمانية عشر مليون دينار كويتي كما أنه قد تم إنجاز المراحل المتعددة الخاصة ببناء الجسر ويتبقى فقط مرحلة افتتاحه، وقد أضاف المهندس أحمد الحصان أنه سيتم افتتاح رام يؤدي إلى الطريق الدائري في القريب العاجل لأنه قد تم بالفعل الانتهاء من بنائه وتطويره.

.

وقد أعلن المهندس أحمد الحصان شكره واعتزازه بكل من ساهم في إنهاء ذلك المشروع مثل شركة برهان التي ساهمت في إنشاء ذلك المشروع في أسرع وقت ممكن، ويعتبر ذلك الجسر من الجسور التي تربط بين الطريق الدائري السادس والمناطق السكنية مما سيسهل كثيرًا من حركة التنقل، ومازالت الوزارة تسعى لتنفيذ العديد من المشروعات التي تساهم في تطوير الحركة المرورية بشكل عام.

.

المصدر: جريدة الأنباء