التخطي إلى المحتوى

تعرف على أول قرار تتخذه السعوديه بالجزيرتين تيران و صنافير

تعرف على أول قرار تتخذه السعوديه بالجزيرتين تيران و صنافير

كانت تعد جزيرتي تيران و صنافير اللذان يصاحبها جدلا كبيرا حاليا مصدر دخل كبير و جلب للسياحه بمصر حينما كانتا ضمن الحدود المصريه وذلك لكونها توفر بها أمكانية ممارسة رياضة الغطس وغيرها من الرياضات الأخرى الممتعه التي يحبها السياح من كل دول العالم .

 

ولكن الوضع قد تغير الان 180 درجه و عليه فقد تفاجأ الكثير و بالأخص المصريين بقرار مفاجيء سوف تصدره السلطات السعوديه الأيام المقبله بصوره رسميه … لنتابع هذا القرار بخصوص الجزيرتين بالسطور المقبله .

 

حيث من المعروف أن السائحين من مختلف الدول وكذلك المصريين من البلد الذين كانوا يمارسون رياضة الغطس بالجزيرتين يلبسون ملابس عاريه تكشف الجسموهو ما أثار غضب السعوديين بعد انتشار بعض الصور لمجموعة من السياح المصريين والاجانب كانوا في رحلة غطس بالقرب من هذه الجزر، وذك لما أظهرته الصور عن عادات وتقاليد تختلف عن عادات الشعب السعودي و الشريعه السعوديه التي تطبقها المملكة .

 

القرار السعودي المفاجيء للمصريين بالجزيرتين :
– أكد العديد من المواقع واسعة الصدي مثل موقع (هافينجتون بوست عربي) أن السعودية تنوي تطبيق الشريعة الإسلامية على هاتين الجزيرتين بعد عودتهما للسيادة السعودية بعد إعادة ترسيم الحدود البحرية مع مصر و أن لا يرتدي أي سياح من أي دوله لباسا يخالف الشريعه الاسلاميه التي تطبق بالمملكه ..