التخطي إلى المحتوى

كوسيلني على رادار البافاري

كوسيلني على رادار البافاري

يضع نادي بايرن ميونخ الألماني أنظاره على اللاعب لوران كوسيلني مدافع فريق الأرسنال من أجل تدعيم خط الدفاع بالفريق البافاري .

 

و وضع النادي الألماني بقيادة المدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتي ترميم خط الدفاع في الأولوية القصوي قبل انطلاق الموسم المقبل خاصة بعد رحيل المدافع المغربي المهدي بن عطية إلى نادي اليوفنتوس الإيطالي .

 

و أبلغ المدرب الإيطالي إدارة نادي بايرن ميونخ بمتطلبات الفريق في الفترة المقبلة و خاصة في خط الدفاع من أجل التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية مع أكثر من مدافع على قدر كبير من الخبرة لتدعيم النادي البافاري .

 

و حسب ما نشرت صحيفة صنداي إكسبريس الأنجليزية فإن نادي بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع اللاعب الفرنسي كوسيلني لاعب الجانرز و مدافع المنتخب الفرنسي بعد أن نما إليهم خبر فشل تجديد تعاقد اللاعب مع النادي بسبب رفض النادي رفع الراتب الأسبوعي لكوسيلني إلى 90 ألف إسترليني .

 

و كان نادي بايرن ميونخ قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع المدافع السابق لنادي بوروسيا دورتموند الألماني ماتس هوميلز خاصة بعد رحيل بن عطية ولكن أنشيلوتي أبلغ إدارة النادي بحاجته لمدافع أخر بجانب كلا من جيروم بواتينج و ماتس هوميلز .

 

لكن أرسين فينجر المدير الفني للجانرز لا توجد لديه النية قي الوقت الحالي في رحيل اللاعب كوسيلني الذي يبلغ من العمر 30 عام على الرغم من أن النادي اللندني يبحث عن التعاقد مع صفقة بارزة في خط الدفاع قبل بداية الموسم المقبل .