التخطي إلى المحتوى

كايزرسلاوترن يفاوض كلوزه

كايزرسلاوترن يفاوض كلوزه

أعلن نادي كايزرسلاوترن الألماني أنه بصدد التفاوض مع المهاجم ميروسلاف كلوزه من أجل ضمه لصفوف الفريق الموسم المقبل .

 

حيث أعلن توماس جريس رئيس نادي كايزرسلاوترن الألماني أنه سيبذل كل الجهود الممكنة من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي الألماني ميروسلاف كلوزه الذي انهى تعاقده مع نادي لاتسيو الإيطالي في الوقت السابق و أصبح حرا .

 

و في حديث صحفي تم نشره اليوم قال جريس أن التعاقد مع اللاعب كلوزه سيكون جائزة كبرى للفريق في الموسم المقبل و أن عدم المحاولة من أجل ضم اللاعب تعد دربا من دروب الغباء .

 

و يعتبر اللاعب كلوزه الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم متفوقا على الظاهرة رونالدو برصيد 16 هدف و على الرغم من أن اللاعب تخطى عمر الـ 38  لكنه لا يزال قادر على اللعب و يريد الاستمرار في الملاعب بعد أن أنهى تعاقده مع نادي لاتسيو الإيطالي و يمكنه الرحيل إلى أي نادي دون مقابل .

 

 و كان اللاعب الدولي الألماني قد لعب في فريق كايزرسلاوترن قبل ذلك في الفترة ما بين 1999 و حتى 2004 ثم انتقل بعدها لنادي فيردبريمن الألماني من عام 2004 حتى 2007 و بعدها لنادي بايرن ميونخ الألماني من 2007 حتى 2011 لينتهي به المطاف في نادي لاتسيو من عام 2011 و حتى الوقت الحالي كما أنه شارك مع المنتخب الألماني في أكثر من 130 مباراة دولية و سجل خلالها أكثر من 70 هدف .

 

و قد تكون العقبة الوحيدة في طريق نادي كايزرسلاوترن من أجل ضم اللاعب هو أن النادي يلعب في الدرجة الثانية من الدوري الألماني مما قد يجعل اللاعب يرفض الانضمام له خاصة أنه قد يكون أخر فريق ينتقل له اللاعب كلوزه .