التخطي إلى المحتوى

زوجه سعودية تخطب لزوجها إستجابة لنداء الجن

زوجه سعودية تخطب لزوجها إستجابة لنداء الجن

واقعه غريبه من نوعها وعلى الأغلب ليست بالتأكيد الأولى فقد لجأت زوجه فى منطقة الأحساء بالبحث عن عن زوجة أخرى لزوجها ، بدعوى منها لفعلتها هذه أن الجن الذى يسكنها هوا من أمرها بفعل ذلك.

 

وإليكم تفاصيل القصة فقد قامت إحدى الزوجات فى البحث عن زوجه ثانيه لزوجها على أن تكون على قد من الجمال وأيضا صغيره فى السن وهذا كان طلب من الجن الذى يسكنها وهوا من أمرها بذلك حتى يريحها من الآلام التي يسببها لها، ما جعل المحيطين بالأسرة يشكّون بأن الزوج قام بعمل سحر شيطاني لزوجته ليتسنى له الزواج من زوجة أخري.

 

وعلى صعيد آخر فقد دافعت الزوجه عن زوجها وقالت لهم أن زوجى لا يمكن أن يفعل ذلك، إلا أن أهل الزوجه قد أكدو أنها تعانى من المس منذ صغرها

ولكن الغريب فى الأمر أن هذه الزوجه قد تعافت من هذا المس عند إنتهاء حفل زواج زوجها على العروس الجديدة.

 

وعلى صعيد آخر ومنذ فترة كبيرة فقد نجحت سيدة من إقناع زوجها من أجل الإرتباط بصديقتها التى كانت قاربت على العنوسه وقد بررت فعلتها هذه بأن هذا وفاء لصديقتها التى تذكر لها الكثير والكثير من المواقف المشرفه معها .

 

وقد أشارت إلى أنها كانت تشعر بألم عند رؤية صديقتها وقد كبُرت سنها وهي بلا زوج ولا أطفال بينما مَن هم في عمرها أصبح لديهن أسر وأطفال، فاقتنع الزوج والصديقة بالفكرة وتم الزواج.

 

وفي الأحساء أيضاً، قررت سيدة أن تخطب أخرى لزوجها بعد تأخر الإنجاب 16 عاماً، وفاتحت زوجها في الأمر فتردد في البداية ثم وافق لاحقاً، وبعد شهرين من الزواج حملت الزوجة الثانية، فيما لم تمضِ أيام حتى حملت الأولى كذلك، وأصبح الزوج أباً لطفلين من كلتا زوجتيه.