التخطي إلى المحتوى

تشيلسي يطلب مدافع روما

تشيلسي يطلب مدافع روما

ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن نادي تشيلسي الأنجليزي يترقب رد نادي روما الإيطالي بشأن ضم المدافع اليوناني كوستاس مانولاس .

 

و قالت شبكة سكاي سبورتس أن نادي تشيلسي الأنجليزي يستعد لعرض بمبلغ 32 مليون يورو و راتب سنوي يبلغ 4 مليون يورو من أجل ضم المدافع الدولي اليوناني كوستاس مانولاس الذي يلعب حاليا في نادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و حسب ما ذكرته الشبكة أن اللاعب مانولاس رفض التجديد مع نادي روما خلال الفترة الماضية و ربما يكون سبب الرفض هو رغبة اللاعب في الانتقال للبلوز .

 

و في حالة انتقال اللاعب اليوناني مانولاس من نادي روما الإيطالي فأن نادي أوليمبياكوس اليوناني سوف يحصل على مبلغ 10 مليون يورو من قيمة صفقة انتقال اللاعب خلال الفترة المقبلة أو عند انتقاله إلى نادي اخر .

 

و من جانبها رفضت إدارة نادي روما التفريط في اللاعب و السماح له بالرحيل خلال الفترة الحالية لنادي تشيلسي أو أي نادي أخر نظرا لحاجة الفريق للمدافعين أصحاب الخبرات من أجل المنافسة في الموسم المقبل بالدوري الإيطالي .

 

و قال نادي رئيس نادي روما جيمس بالوتا أن نادي الجيالوروسي يستعد على قدم و ساق من أجل تجهيز الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل و تقديم أداء جيد فكيف يمكن التفريط في لاعبين مثل مانولاس أو ناتشو أو خيسوس .