التخطي إلى المحتوى

بونوتشي على أبواب مانشستر سيتي

بونوتشي على أبواب مانشستر سيتي

ذكرت تقارير صحفية أن مدافع فريق اليوفنتوس ليوناردو بونوتشي أصبح قريب من الانتقال لنادي مانشستر سيتي الأنجليزي في الوقت الحالي .

 

و حسب ما نشرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي مانشستر سيتي يسعى بقوة من أجل انهاء الصفقة خاصة أن اللاعب لا يمانع في الانتقال للدوري الأنجليزي و اللعب ضمن صفوف مانشستر سيتي .

 

و قالت أيضا أن اللاعب بونوتشي سوف ينظم حفلة وداع في الوقت القريب خلال فترة الأجازة التي يقضيها حاليا مما يعني اقتراب اللاعب بالفعل من الرحيل عن النادي الإيطالي خاصة و أن النادي تعاقد بالفعل مع المدافع الدولي المغربي المهدي بن عطية خلال الأيام القليلة الماضية .

 

و نشرت صحيفة إكسبريس الأنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يعرض على السيدة العجوز مبلغ 50 مليون إسترليني من أجل ضم اللاعب الذي يبلغ من العمر 29 عام في فترة الانتقالات الصيفية الحالية و يعتبر العرض مغري جدا للنادي الإيطالي .

 

و ما زاد من قيمة اللاعب بونوتشي بشكل كبيرا مؤخرا الصراع الدائر بين نادي تشيلسي و نادي مانشستر سيتي في ظل رغبة المدرب كونتي الشديدة من أجل اتعاقد مع اللاعب الدولي الإيطالي .

 

و حسب المصادر الداخلية من فريق السيدة العجوز فإن إدارة النادي لا تمانع في رحيل اللاعب بونوتشي و لكن مقابل عرض مادي مناسب لذا من الممكن أن يكون الأقرب هو انتقاله للسيتيزن لارتفاع عرضه النقدم عن نادي تشيلسي .