التخطي إلى المحتوى

الكرواتي بجاكا في اليوفنتوس

الكرواتي بجاكا في اليوفنتوس

 نجح نادي اليوفنتوس الإيطالي في الاتفاق مع نادي دينامو زغرب الكرواتي من أجل ضم اللاعب ماركو بجاكا إلى السيدة العجوز خلال الموسم المقبل .

 

و قد نشر موقع سكاي سبورت إيطاليا أن نادي اليوفنتوس وصل لمرحلة متقدمة جدا مع نادي دينامو زغرب حول انتقال المهاجم الدولي الكرواتي الذي يبلغ من العمر 21 عام إلى النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و قال الموقع أن بجاكا في طريقه للرحيل عن دينامو زغرب مقابل 23 مليون يورو و من المتوقع أن يسافر يوم الخميس القادم إلى مدينة تورينو الإيطالية من أجل الخضوع للفحص الطبي في المركز الطبي الخاص بالنادي كما أن وكيل اللاعب أكد أن مفاوضات انتقال اللاعب بين الناديين قد انتهت بشكل شبه رسمي ليتبقى الفحص الطبي فقط و توقيع العقد .

 

و من جانبه ودع اللاعب بجاكا جماهير نادي دينامو زغرب الكرواتي بعد أخر مباراة له مع الفريق قبل الرحيل للدوري الإيطالي خلال اليومين القادمين حيث قان اللاعب بكتابة رسالة توديع عبر الحساب الرسمي الخاص به على شبطة التواصل الإجتماعي فيسبوك موجها الشكر لجماهير النادي عن الفترة الماضية متمنيا للفريق التوفيق في الفترة المقبلة .

 

و كانت أخر مباراة للمهاجم الكرواتي بجاكا أمام فريق لوموكوتيف زغرب التي خرج فيها في الشوط الثاني من المباراة قبل أن ينتهي اللقاء بفوز دينامو زغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف .