التخطي إلى المحتوى

باكا لن يرحل عن الميلان

قال مدرب نادي إي سي ميلان الإيطالي أنه من الصعب أن تسمح إدارة النادي برحيل اللاعب الكولومبي كارلوس باكا عن صفوف الفريق .

 

و قال فينشينزو مونتيلا المدير الفني لنادي الميلان أن اللاعب باكا أبدى رغبته في الأيام القليلة الماضية في الرحيل عن صفوف الفريق و الانتقال لنادي أخر من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

 

و نشرت قناة سكاي سبورت اليوم مقابلة مع المديرالفني الذي تابع قائلا أن اللاعب الدولي الكولومبي كارلوس باكا لاعب من النوعية الجيدة و يمتاز بقيمة عالية داخل الفريق على الرغم من سنه لذا فأنه من الصعب لإدارة النادي أن تسمح لباكا الذي يسجل الكثير من الأهداف أن يرحل .

 

و حسب ما قاله المدرب الإيطالي مونتيلا الذي يستعد حاليا للموسم الجديد قبل السفر الجمعة القادمة للولايات المتحدة الأمريكية حيث يقام المعسكر التدريبي للفريق الإيطالي أن باكا عليه أن يبحث و يقرر الفترة القادمة له عن طريق النادي و لا ينجرف وراء التعاقدات الكبرى والطموح في اللعب بدوري أبطال أوروبا .

 

كما تحدث المدرب الإيطالي عن الاحتمالات الدائرة في الوقت الحالي عن قيام رئيس نادي ميلان سيلفيو برلسكوني ببيع النادي لمجموعة من المستثمرين الصينين و قال أن هذا الأمر سيكون بالفعل مفارقة لكنه لا يفكر في الأمر كثيرا و كل مايفعله في الوقت الحالي هو التفكير و الاستعداد للموسم الجديد من أجل الوصل لمستوى مميز .