التخطي إلى المحتوى

مواطن سعودي يذبح جملا وآخر كويتى يذبح خروفين فرحا بفشل الإنقلاب فى تركيا

مواطن سعودي يذبح جملا وآخر كويتى يذبح خروفين فرحا بفشل الإنقلاب فى تركيا

عبر مواطن سعودي عن فرحته فى فشل الإنقلاب العسكرى فى تركيا وذك من خلال ذبح جملا وعلى نفس الغرار قام مواطن كويتى بذبح خروفين إبتهاجا وفرحا بفشل الإنقلاب العكسرى فى تركيا وقد قامو بتوزيع اللحوم على الفقراء والمساكين.

 

وقد إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفه فيديو للمواطن السعودي يظهر فيه وهو يحمد الله على فشل الانقلاب العسكري التركي وحقن دماء إخواننا فى تركيا وقال المواطن من خلال الفيديو أنه عاش يوم أمس ساعات عصيبة مثل بقية الشعوب المحبة للسلام، سائلاً الله أن يصلح أحوال المسلمين في كل مكان.

 

وقد كتب المواطن الكويتى “أبو يوسف الشمري” على حسابه فى موقع التواصل الإجتماعى تويتر #تركيا تنتصر على_الانقلاب وكما وعدت يوم أمس بنحر خروفين للفقراء والمساكين لفشل هذا الأنقلاب حقنا للدماء.

 

وقد أضاف الشمري لقد فشل الأنقلاب وتم توزيع الذبائح وذلك قربة لله عز وجل لحفظ أمن تركيا وبلاد المسلمين وفضح الانقلابيين اللهم لك الحمد وقد أرفق الشمرى بنفس التغريدة صورة للخروفين اللذين قاما بذبحهما إبتهاجا لفشل الإنقلاب.

 

وعلى صعيد آخر فقد شهدت العاصمة التركية أنقرة ومدينة إسطنبول، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، محاولة انقلابية فاشلة، نفذتها عناصر محدودة في الجيش، تتبع لـ”منظمة الكيان الموازي” الإرهابية، حاولوا خلالها إغلاق الجسرين اللذين يربطان شطري مدينة إسطنبول، والسيطرة على مديرية الأمن فيها وبعض المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة وذلك وفق تصريحات بعض المسؤلين فى الحكومة التركية وأيضا شهود عيان على ما حدث.