التخطي إلى المحتوى

محرز لا يرغب في البقاء بالثعالب

محرز لا يرغب في البقاء بالثعالب

ارتبط اسم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز بالانتقال للعديد من الأندية الأوروبية و على رأسها نادي برشلونة الأسباني .

حيث قالت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب رياض محرز الذي يبلغ من العمر 25 عام و الذي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي الموسم الماضي يبحث عن نادي لينتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية .

 

و قالت صحيفة الجارديان الأنجليزية إن الجزائري محرز يرغب في الانتقال لنادي جديد و خوض تجربة جديدة بعيدا عن فريق الثعالب حامل لقب البريميرليج الموسم الماضي لذا فأنه من الممكن أن يرفض العرض المقدم من نادي ليستر سيتي من أجل تجديد عقده .

 

و على الرغم من إدارة نادي ليستر سيتي تعهدت برفع راتب اللاعب من 35 ألف إسترليني في الأسبوع إلي 80 ألف إسترليني إلا أن اللاعب أبلغ وكيل أعماله بالبحث عن نادي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة أن اللاعب مازال في عقده 3 سنوات مع نادي ليستر سيتي .

 

و كان محرز قد انضم لنادي ليستر سيتي في عام 2014 قادما من نادي لوهافر الفرنسي مقابل 375 ألف إسترليني فقط لكنه قضى موسم أكثر من رائع مع الثعالب توج فيه بلقب أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي و شكل ثنائي خطر جدا مع اللاعب جيمي فاراداي .

 

و و في حالة رغبة اللاعب محرز الأكيدة في الرحيل فمن المؤكد أنها ستكون ضربة موجعة لنادي ليستر خاصة في ظل اقتراب اللاعب كانتي من الانتقال لنادي تشيلسي الأنجليزي .