التخطي إلى المحتوى

رودريجيز الأقرب في حالة فشل صفقة بوجبا

رودريجيز الأقرب في حالة فشل صفقة بوجبا

دخل نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي مع اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز في مفاوضات من أجل انتقاله مع بداية الموسم المقبل .

 

و على الرغم من وصل النادي الأنجليزي لمراحل متقدمة مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط فريق اليوفنتوس إلا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يبحث عن بديل لبوجبا في حالة فشل انتقال اللاعب للشياطين الحمر بعد أن قرر نادي اليوفنتوس التجديد لبوجبا من أجل قطع الطريق على الفرق المتنافسة لضم اللاعب .

 

و ربما يكون نادي مانشستر يونايتد هو الأقرب لضم اللاعب خاميس رودريجيز صانع ألعاب فريق ريال مدريد الأسباني و منتخب كولومبيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة في ظل رغبة رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الحصول على مبلغ 80 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب .

 

و في الوقت الحالي لا يوجد نادي لديه القدرة على دفع ذلك المبلغ إلا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي و نادي اليوفنتوس الإيطالي حيث أن نادي ريال مدريد لن يقبل بأي عرض يقل عن 80 مليون يورو على الرغم من أن المدير الفني الحالي للفريق زين الدين زيدان الفرنسي لا يعطي اللاعب رودريجيز الكثير من الثقة و لم يعتمد عليه كثيرا في الموسم الماضي .

 

و كان اللاعب رودريجيز الذي  يبلغ من العمر 25 عام قد انتقل إلى نادي ريال مدريد الأسباني في عام 2014 قادما من نادي موناكو الفرنسي بعد تألقه مع منتخب كولومبيا في كأس العالم 2014 بالبرازيل .