التخطي إلى المحتوى

اليوفنتوس يطارد هداف الدوري الإيطالي

اليوفنتوس يطارد هداف الدوري الإيطالي

 يوجد في الوقت الحالي اهتمام كبير من جانب نادي اليوفنتوس الإيطالي لضم اللاعب جونزالو هيجواين من نادي نابولي .

 

و حسب التقارير التي نشرتها صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن نادي اليوفنتوس على استعداد أن يقدم كلا من اللاعب بيريرا و اللاعب دانييلي روجاني و اللاعب سيموني زازا أو دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في العقد وهو مبلغ 94.5 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات هيجواين .

 

و حاليا يقضي اللاعب جونزالو هيجواين إجازته السنوية عقب الانتهاء من مشاركته مع منتخب الأرجنتين بعد الوصول للمباراة النهائية أمام منتخب تشيلي و التي خسرها التانجو بركلات الترجيح أمام منتخب لا روخا في بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية .

 

و كان اللاعب هيجواين قد انتقل من نادي ريال مدريد الأسباني إلى نادي نابولي الإيطالي في عام 2013 و حصل على لقب هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي كما أن النادي كان في صراع طويل مع نادي اليوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي قبل أن يحسمه فريق السيدة العجوز لصالحه .

 

و نشرت صحيفة لا جزيتا ديلو سبورت الإيطالية أن اللاعب جونزالو هيجواين يرغب في الوقت الحالي الانتقال لنادي اليوفنتوس مما قد يدفعه لإجبار نادي نابولي على تركه يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن طريق عدم المشاركة في التدريبات الخاصة بالاستعداد للموسم الجديد .