التخطي إلى المحتوى

الصراع على كوليبالي مازال مستمر

الصراع على كوليبالي مازال مستمر

يبدو أن الصراع الدائر بين الأندية الأوروبية من أجل ضم مدافع نادي نابولي كوليبالي السنغالي مازال قائما حتى الأن .


فحسب تصريحات نشرت اليوم على موقع سبورت إيطاليا أن نادي إيفرتون الأنجليزي قد دخل في الصراع من أجل ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي .

 

و على حسب ما ذكره الموقع فأن النادي الأنجليزي تقدم بعرض يبلغ حوالي 50 مليون يورو من أجل ضم اللاعب صاحب الـ 25 عام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و يعتبر اللاعب كاليدو كوليبالي قوة ضاربة في الدفاع من حيث القوة الجسدية و الطول الفارع – 195 – و الالتحام القوي مما دفع العديد من الأندية على الصراع من أجل ضم اللاعب خصوصا أنه قدم موسم أكثر من رائع مع نادي نابولي في الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد الصراع الطويل مع نادي اليوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي الذي حسمه فريق السيدة العجوز .

 

و كان من قبل الصراع موجود بين كلا من نادي الأرسنال الأنجليزي و نادي تشيلسي الأنجليزي و كذلك نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل تعويض رحيل المدافع المغربي المهدي بن عطية الذي انتقل لنادي الي اليوفنتوس لمدة عام على سبيل الإعارة .

 

و نادي إيفرتون توجد لديه القدرة على الدخول في تلك الصفقات الكبيرة ودفع مبالغ كبيرة بفضل وجود ملاك جدد للنادي كذلك اقتراب بيع المدافع جون ستونز لنادي مانشستر سيتي مقابل 50 مليون إسترليني .