التخطي إلى المحتوى

الأباتشي يرفض عرض أتلتيكو مدريد

الأباتشي يرفض عرض أتلتيكو مدريد

قال وكيل أعمال اللاعب كارلوس تيفيز الأباتشي لاعب فريق بوكا جونيورز أن هناك عرض من الروخيبلانكوس لضم اللاعب في الفترة الحالية .

 

حيث أكد كيا جورابشيان وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي يلعب في نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في الوقت الحالي أن هناك عرض مقدم من جانب نادي أتلتيكو مدريد الأسباني من أجل ضم الأباتشي خلال هذا الصيف .

 

و لكن اللاعب كارلوس تيفيز رفض الانتقال و اللعب في الروخيبلانكوس و تعتبر تلك هي المرة الثانية التي يرفض فيها الأباتشي الانتقال للأتلتي حيث كان رفض عرض مقدم من دييغو سيميوني في عام 2015 .

 

و بجانب عرض الفريق الأسباني يوجد العديد من الفرق الأخرى التي أبدت اهتمامها بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و في مقدمتها كلا من نادي اليوفنتوس الإيطالي و كذلك بعض الأندية الأنجليزية .

 

و على حسب ما ذكره وكيل أعمال اللاعب فأن تيفيز يريد العودة إلى الدوري البرازيلي مجددا و اللعب مع فريق كورينثيانز الذي سبق و أن لعب ضمن صفوفه موسم 2005 / 2006 و سجل فيه 25 هدف خلال 39 مباراة كما سبق له اللعب لأندية وست هام و مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي بالدوري الأنجليزي و نادي اليوفنتوس بالدوري الإيطالي .

 

و ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو في حديث مع وكيل اللاعب أن عملية انتقال الأباتشي لنادي كورينثيانز تقريبا مغلقة إلا في حالة واحدة و هي عدم توقيع العقد .