التخطي إلى المحتوى

مانشيني يرحل عن النيراتزوري

مانشيني يرحل عن النيراتزوري

أعلن اليوم نادي إنتر ميلان رحيل المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني عن النيراتزوري بصورة مفاجئة و التي تتزامن مع بداية المعسكر التدريبي للإنتر .

 

و خلال معسكر الإعداد التدريبي الخاص بنادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل الاستعداد للموسم الجديد و الذي شهد رحيل المدرب مانشيني لأسباب مجهولة حتى الأن بعد أن طلب من إدارة النادي عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل على الرغم من تبقي عام في عقد المدرب مع النادي .

 

و حسب ما ذكر موقع سكاي سبورت أن مانشيني غادر المعسكر التدريبي قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل خوض بعد المباريات الودية ليكون كلا من برانديللي مدرب منتخب إيطاليا السابق و المدرب ليوناردو هما أبرز الاحتمالات في الوقت الحالي لتولي مسئولية الفريق .

 

و ربما يكون رحيل المدرب مانشيني من أجل تولي تدريب منتخب أنجلترا خاصة أنه تردد في الفترة الأخيرة عن رغبة اتحاد الكرة الأنجليزي في التعاقد مع المدرب الإيطالي خاصة و أنه سبق له تدريب فريق مانشستر سيتي و فاز معهم بالدوري عام 2012 .

 

و على جانب أخر خسر فريق الإنتر المباراة الودية التي أقيمت أمس بين الفريق و فريق سسكا صوفيا البلغاري ضمن استعدادات الفريق للموسم القادم بنتيجة 1-2 .

 

و تعتبر هذه المباراة الثانية للفريق بعد مباراة فريق فاتنس النمساوي التي انتهت بالتعادل السلبي كما أن الفريق يخوض 7 لقاءات في الفترة القادمة على الرغم من عدم اتضاح الرؤية بالنسبة لمن سيخلف مانشيني في تدريب الفريق .