التخطي إلى المحتوى

ليونيل ميسي لن يرحل عن برشلونة

ليونيل ميسي لن يرحل عن برشلونة

أكد روبرت فرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يغادر أسوار الكامب نو .

و كان اللاعب ليونيل ميسي قد صدر ضده حكم من محكمة برشلونة بالسجن 21 شهر بسبب قضية متعلقة بالتهرب الضريبي مما دفع العديد من الأندية خارج أسبانيا بطلب التعاقد مع الدولي الأرجنتيني .

 

إلا أن فرنانديز أكد أن إدارة نادي برشلونة مطمئنة لموقف اللاعب من الرحيل عن النادي و أن اللاعب لا يوجد لديه النية للرحيل عن كامب نو على الرغم من أنه لم يتحدث مع اللاعب خلال الفترة الماضية كونه يقضي الأجازة الخاصة به لكن فرنانديز تمنى عودة اللاعب في أقرب وقت و أن يشارك مع اللاعبين في التدريبات .

 

و بالإضافة لميسي فأن فرنانديز اكد على أن كلا من الحارس مارك تير شتيجن الألماني و كلاوديو برافو التشيلي باقين في الكامب نو و أن النادي لن يتعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى تتاح الفرصة لكلا من أليكس فيدال و سيرجي روبرتو من أجل المشاركة .

و قال فرنانديز أن النادي نجح في التعاقد مع 3 لاعبين في سن صغير – 22 سنة تقريبا – و هم الفرنسي لوكاس ديني و الفرنسي صامويل أومتيتي و الأسباني دنيس سواريز مما يضيف الشباب على الفريق و على الرغم من صغر سنهم إلا أنهم يهتمون في المقام الأول بأن يكونوا لاعبين من الطراز الأول .

 

و قال أن النادي يبحث في الوقت الحالي التعاقد مع مهاجم في خلال فترة الانتقالات الحالية مبديا أسفه على عدم الاعتماد على مدرسة الناشئين الخاصة بالنادي و التي طالما أخرجت لاعبين من الطراز العالمي لكنها في الوقت الحالي لا تملك لاعبين لديهم مستوى يمكنهم من الانضمام للفريق الأول .

 

و اختتم حديثه بأن النادي يستطيع توفير مبلغ 25 مليون يورو في الفترة الحالية بخلاف المبالغ التي ستدخل خزينة النادي في حالة بيع أي لاعب من أجل التعاقد في الفترة المقبلة مع احتياجات النادي و أن النادي لا يستعجل في التعاقدات خصوصا أن فترة الانتقالات تنتهي في نهاية الشهر القادم أي أن النادي مازال أمامه الكثير من الوقت من أجل إتمام أي صفقة .

ليونيل ميسي لن يرحل عن برشلونة