التخطي إلى المحتوى

كهربا في اتحاد جدة السعودي

كهربا في اتحاد جدة السعودي

أعلن اليوم اتحاد جدة السعودي عن انهاء الصفقة الخاصة بضم اللاعب محمود عبد المنعم – كهربا – من نادي الزمالك المصري لمدة عام على سبيل الإعارة .

 

و بعد الجلسة التي تمت أمس بين إدارة نادي اتحاد جدة و رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور  و التي تم الاتفاق فيها على كافة التفاصيل الخاصة بانتقال كهربا في الموسم المقبل للنادي السعودي .

 

و قال النادي في بيان رسمي اليوم أنه تم التعاقد مع لاعب فريق الزمالك المصري لكرة القدم محمود عبد المنعم و سيكون متواجد ضمن صفوف الفريق الأول خلال الموسم المقبل و تمنى لكهربا الظهور بشكل قوي في الفترة القادمة و تحقيق إنجازات مع الفريق .

 

و من جانبه صرح اللاعب كهربا أنه كان يتمنى الاستمرار مع الفريق الأبيض من أجل مواصلة المشوار في البطولة الأفريقية و أنه سوف يتابع المباراة القادمة للفريق أمام صن داونز من المدرجات .

 

و تابع اللاعب قائلا أنه يوجه الشكر لجماهير الزمالك على الدعم في الفترة الماضية و تمنى أن يشرف النادي السعودي في خلال الفترة القادمة .

 

و أنهى اللاعب كهربا حديثه بتأكيد ثقته في رفاقه بالفريق الأبيض و قدرتهم على الفوز بالبطولة الأفريقية في المواجهة المقبلة أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي كما تابع معربا عن سعادته بالتواجد في نادي اتحاد جدة السعودي و اللعب ضمن صفوفه في الموسم المقبل .