التخطي إلى المحتوى

فولفسبورج ” دراكسلر ليس للبيع “

فولفسبورج ” دراكسلر ليس للبيع “

أعلن مدير الكرة بنادي فولفسبورج الألماني عدم اعتزام النادي بيع اللاعب جوليان دراكسلر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

كانت العديد من الأندية الأوروبية قد تقدمت بعروض قوية لنادي فولفسبورج الألماني من أجل ضم اللاعب جوليان دراكسلر لاعب خط وسط منتخب ألمانيا عقب تألقه مع الماكينات الألمانية في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا .

 

و من ضمن العرروض المقدمة لنادي فولفسبورج عرض مقدم من نادي الأرسنال الأنجليزي بقيمة 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب بدءا من الموسم المقبل .

 

إلا أن النادي أعلن اليوم عبر المتحدث الرسمي للنادي كلاوس ألوفس مدير الكرة بالنادي الألماني في حديث مع القناة الرياضية الأولى الألمانية إن النادي لا يوجد لديه النية لبيع اللاعب دراكسلر في الوقت الحالي على الرغم من العروض المقدمة  .

 

و أكد مدير الكرة أن اللاعب دراكسلر باق مع الفريق في الموسم المقبل و الأمر محسوم بنسبة 100 % و سيخوض معه المباريات في الدوري الألماني – البوندسليجا – و لا نقاش في ذلك على الرغم من أن النادي يعتزم بيع العديد من اللاعبين في خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن دراكسلر ليس منهم .

 

و انضم دراكسلر للنادي الألماني في موسم 2015 قادما من نادي شالكه الألماني بعد أن وقع على عقد مع النادي لمدة 5 مواسم و لعب معهم الموسم الماضي حوالي 23 مباراة سجل خلالها 6 أهداف .

 

 و ربما يكون أبرز اللاعبين المحتمل رحيلهم عن نادي فولفسبورج في الفترة الحالية لاعب الفريق أندري شورله في ظل رغبة نادي بوروسيا دورتموند الألماني في التعاقد مع اللاعب .