التخطي إلى المحتوى

هروب الفتاة السعودية من تركيا الى جورجيا يشغل الراى العام السعودى

هروب الفتاة السعودية من تركيا الى جورجيا يشغل الراى العام السعودى

هروب الفتاة السعودية الى جورجيا يشغل الراى العام السعودى

هروب فتاة سعودية من أسرتها وكانت تتواجد مع اسرتها فى تريكا لقضاء عطلة سياحية  فقد هربت الفتاه الى جورجيا وهذا ما قد شغل الرأى العام السعودى بوجه خاص والخليجى بوجه عام .

 

وتسائل الكثيرين عن السبب وراء هروب الفتاه من أسرتها وأيضا سبب قيامها بأخذ كل متعلقات أسرتها جوازات السفر وهواتفهم النقالة وأخذ كل المتعلقات معها الى جورجيا .

 

تسائلات كثيرة وكثيرة حول ما فعلته الفتاه وهروبها ولكن للاسف إلى الأن كل هذا لغز يحير الكثيرين  ولم يتم إكتشاف ماهوا السبب الحقيقى وراء مافعلته الفتاه وهروبها من أسرتها , والسلطات السعودية عندما علمت الخبر تحركت على الفور والقنصليه السعودية فى أذربيجان وجورجيا تبذل قصارى جهدها للعثور على الفتاة.

 

وبداية قصة هروب الفتاة السعودية الى جورجيا تم الكشف عنها عندما قامت اسرة سعودية متواجدة فى طرابزون التركية بغرض السياحة بابلاغ سفارة خادم الحرمين فى تركيا باختفاء ابنتهم البالغة من العمر 17 عام وقامت السفارة بالتواصل مع الجهات المختصة حيث اكد احد سائقى التاكسى انه اول الفتاة الى الى معبر طرابزون البرى مع جورجيا وان الفتاة السعودية عبرت الحدود الى تلك الدولة .

 

وأفادة أسرة الفتاة للسفاره السعودية فى تركيا أن أبنتهم غد هربت وأخذت معها وازات السفر الخاصة بكل افراد الاسرة وكل الهواتف بالاضافة الى مبلغ مالى ، وحتى الان جارى البحث عن الفتاة السعودية الهاربة الى جورجيا والبحث عن سبب الحقيقى وراء هذا الفعل وهروبها وأيضا أخذ كل جوازت سفر الاسرة وهواتفهم .