التخطي إلى المحتوى

نادي إيبار يضم بيدرو و بيبي و لوجون

نادي إيبار يضم بيدرو و بيبي و لوجون

 أعلن نادي إيبار عن التعاقد مع لاعب الوسط الأسباني بيدرو ليون و المهاجم البرتغالي تياغو مانويل بيبي و المدافع الفرنسي فلوريان لوجون .

 

و قال النادي الأسباني الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأسباني أن النادي قد توصل لاتفاق مع كلا من نادي خيتافي الأسباني و نادي بنفيكا البرتغالي و نادي خيرونا الأسباني لضم كلا من بيدرو ليون لاعب خط الوسط الأسباني و تياغو مانويل بيبي المهاجم الأسباني و فلوريان لوجون المدافع الفرنسي .

 

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي أنه نجح في التعاقد مع لاعب نادي ريال مدريد السابق و نادي خيتافي الأسباني الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسمين قادمين بعد اهتمام المدرب الحالي للفريق خوسيه لويس مينديليبار بالتعاقد مع اللاعب حيث أنه سبق و أن لعب بيدرو ليون تحت قيادة المدير الفني مينديليبار في فريق بلد الوليد موسم 2008 في بداية طريقه في الملاعب .

 

و تم تقديم اللاعب الذي يبلغ من العمر 29 عام إلى الفريق و من جانبه أعرب اللاعب بيدرو ليون عن سعادته بالإنضمام لنادي إيبار خاصة أنه لم يتردد في اللعب ضمن صفوفه لوجود المدرب مينديليبار مؤكدا على سعيه الدائم نحو الجدية و الالتزام .

 

نادي إيبار يضم بيدرو و بيبي و لوجون 2

 

  و جاءت صفقة انتقال ليون بعد أن انهى تعاقده مع نادي خيتافي الذي هبط لدوري القسم الثاني على الرغم من أن العقد يمتد حتى 2018 ليفضل الانتقال إلى نادي إيبار في صفقة انتقال حر على الرغم من وجود عروض أقوي مقدمة من أجل ضم اللاعب لكنه فضل المدرب السابق له .

 

كما نجح النادي الأسباني في ضم اللاعب تياغو مانويل بيبي الذي يبلغ من العمر 26 عام من نادي بنفيكا البرتغالي لمدة 4 مواسم في صفقة لم يعلن عن تفاصيلها المالية حتى الأن .

 

نادي إيبار يضم بيدرو و بيبي و لوجون

 

و كان اللاعب بيبي الذي سبق و أن انضم لنادي مانشستر يونايتد الأنجليزي لكنه لم يلعب مع الفريق سوى مباراتين لكنه قضى الوقت معارا لأندية أخرى إلى ان تم انتقاله لنادي بنفيكا البرتغالي ليتم إعارته لنادي قرطبة ثم نادي رايو فايكانو الموسم الماضي لعب معهم 34 مباراة سجل فيها 3 أهداف .

 

و بالإضافة لكلا من ليون و بيبي نجح نادي إيبار في التعاقد مع اللاعب الفرنسي فلوريان لوجون الذي يلعب في نادي خيرونا و هو أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الأسباني .

 

Football : Troyes / Istres - Ligue 2 - 05.11.2010 - Florian Lejeune (Istres)