التخطي إلى المحتوى

معاناة المصريين فى السجون السعودية

معاناة المصريين فى السجون السعودية

معاناة المصريين فى السجون السعودية بالصور من احد مراكز الإحتجاز  والترحيلات فى المملكة العربية السعودية فقد ظهر فى أحد المواقع أن أحد المصريين وقد طلب عدم ذكر أسمه قد تلقى بعض الأخبار وصور لوافدين مصريين محتجزين داخل سجون والترحيلات .

 

وكما جاء فى رسائل المصدر , نحن مجموعة من المصريين محتجزين فى السعودية وهذه الصوره من داخل العنبر الذى يحتجزونا فيه ونحن نعانى من سوء المعاملة وللأسف تجاهل تام من سفارتنا فى السعودية.

 

وكل يوم نسمع كلام غير الكلام فى اليوم السابق له ووصلنا لمرحلة مؤسفه وغاية فى الصعوبة حالة لا يرثى لها وكمان يوجد بيننا حالات مرضى سكر وكبار السن تصل أعمارهم إلى الـ 60 عام واأكثر من ذلك.

 

ولا يوجد أى إهتمام من السفارة المصرية فى المملكة وللعلم نحن محتجزين من بداية شهر رمضان ولا يوجد أى جديد فى إحتجازنا هنا وأرجو من حضراتكم أتخاذ أى إجراء عشان اقسم بالله كلنا تعبنا جدا جدا.

 

وعلى صعيد آخر فقد تحدث القنصل العام بالإنابة فى مدينة جدة “أشرف الديب” أن السفارة المصرية فى الرياض وأيضا القنصليه فى جدة  تتابع على مدار الساعه المواطنين المحتجزين  من أجل عملية تسفيرهم من مخالفى نظام الإقامة فى المملكة وذلك إلى أرض الوطن”مصر”

 

وقد تأخر سفر بعضهم الأسبوع الماضى لبعض الظروف ومنها أجازة العيد فى المملكة وأيضا الضغط الشديد على شركات الطيران وذلك بسبب موسم العمرة وعودة المعتمرين هذا وكما جاء فى تصريح القنصل فى مدينة جدة .

6

5

4

3

2

1