التخطي إلى المحتوى

ماينز يتعاقد مع جان فيليب جبامين

ماينز يتعاقد مع جان فيليب جبامين

 أنهى اليوم نادي ماينز الألماني صفقة خاصة بانتقال اللاعب الشاب الفرنسي جان فيليب جبامين من نادي لانس الفرنسي .

 

و قال نادي ماينز الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الالماني في بيان رسمي اليوم على موقع النادي الرسمي أنه تم الاتفاق مع نادي لانس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي على انتقال اللاعب جان فيليب جبامين من النادي الفرنسي إلى النادي الألماني في خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة خمسة مواسم دون الإفصاح عن تفاصيل المبلغ المدفوع من جانب ماينز .

 

و تخرج اللاعب الفرنسي جان فيليب جبامين من أكاديمية نادي لانس للشباب ثم وقع على عقده الاحترافي مع الفريق في موسم 2013 ليتم تصعيده للفريق الأول و مكنه الطول الفارع 1.86 و البنيان القوي من حفظ مكان في التشكيل الأساسي للفريق كما أنه شارك مع منتخب فرنسا تحت 18 عام و كذلك منتخب فرنسا تحت 21 عام .

 

و قال رئيس النادي إن اللاعب صغير في السن و يتمتع بقدرات مذهلة دعمها اللاعب بشكل جيد في السنوات الثلاث السابقة ؛ و على الرغم من صغر سنه فأن قدراته تتطور بشكل مدهش على أرض الملعب ؛ فهو من نوعية اللاعبين الذي يتناسب مع أسلوب لعب الفريق ؛ و أنه تم التوقيع معه لمدة طويلة لأن النادي بالفعل مقتنع بقدرات اللاعب جان فيليب جبامين .

 

و علق المدير الفني للفريق مارتن شميت على التعاقد مع اللاعب قائلا أن جان فيليب جبامين لاعب خط الدفاع لاعب قوي و هذه القوة سوف تساعد الفريق جدا في المواقف الدفاعية خصوصا أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز في الدفاع و بالتحديد في القلب .

 

و من جانبه أعرب اللاعب الفرنسي جان فيليب جبامين أنه سعيد جدا بالتواجد في نادي ماينز الذي يعتبر خطوة صحيحة في مسيرة اللاعب الاحترافية و التطور في ملاعب كرة القدم و أنه يتوق لبداية الموسم من أجل المشاركة مع الفريق في الموسم الجديد من أجل إثبات الذات و العمل على التطور بالفريق و الوصول به لساحة البطولات .

 ماينز يتعاقد مع جان فيليب جبامين