التخطي إلى المحتوى

كلاب الشوارع بالقصيم تنقض على طفل وتقتله

كلاب الشوارع بالقصيم تنقض على طفل وتقتله

كلاب الشوارع بالقصيم تنقض على طفل وتقتله فقد توفى طفل فى التاسعة من عمره فى مركز القواره فى منطقة بريده وذلك بعد تعرضه لهجوم من كلاب الشوارع الضالة والتى تنتشر بإعداد كبيرة فى المركز.

 

وقد كان الطفل خارج المنزل مع بعض ذويه ومنزل الطفل فى احد المزارع التابعه لمركز القوارة وقد كان متجه إلى منزل أقاربه وإثناء ذلك تعرض للهجوم من قبل الكلاب الضاله مما أدى إلى وفاته بعد أن نهشت الكلاب جسده.

 

وقد حدث ذلك على الرغم من مطالبات أهالى المركز منذ فترة كبيرة لبلدية المنطقه بالتدخل من أجل القضاء على هذه الكلاب  الضالة والتى تجوب فى أنحاء المركز وتهجم  على الكبير والصغير ولكن لم تستجب البلديه لمطالبهم حتى وقعت هذه الكارثه الفظيعة.

 

وعلى صعيد آخر فقد اطلق أهالى مركز “القوارة ” عبر موقع التواصل الإجتماعى هاشتاج بإسم( #كلاب-ضاله-تفترس-طفل-بالقصيم ) وذلك من أجل التعبير عن معاناتهم ومحاسبة المسؤلين عن هذه الواقعة التى حذر منها الأهالى مرارا وتكرار ولم يستجب لهم دون أى اتخاذ أى إجراءات للقضاء على الكلاب الضالة.

 

وعلى صعيد آخر فقد وضح المتحدث الإعلامى لشرطة منطقة القصيم الرائد”بدر السحيباني” أن الجهات الأمنية قد تلقت بلاغا عند الساعة الثانية عشرة صباحا يوم الأربعاء عن تعرض طفل فى التاسعة من عمره لهجوم من كلاب الشوارع الضالة وقد نهشت الكلاب جسده .

 

وقد حدث الهجوم أثناء توجه الطفل من منزله إلى منزل اقاربه وقد تم نقل الطفل إلى المستشفى لتلقى الأسعافات والعلاج ولكنه توفى متأثرا لما قد أصابه من الهجوم عليه من قبل الكلاب الضالة.

 

وقد أشار الرائد “السحيبانى” أن المختصين فى مركز شرطة القوارة وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعى وأيضا قصاصى الأثر قد باشروا عملهم بالانتقال الى موقع الحادث على الفور وعمل الإجراءات اللازمة للحادث ومعرفة كل ملابستة.