التخطي إلى المحتوى

كاريوس يفضل ليفربول على منتخب ألمانيا

كاريوس يفضل ليفربول على منتخب ألمانيا

قرر الحارس الألماني لوريس كاريوس عدم الاشتراك مع المنتخب الألماني في دورة الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو .

وجاء قرار اللاعب كاريوس بعدم الاشتراك مع منتخب ألمانيا الأولمبي في نهائيات كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 من أجل الاستعداد مع ناديه الجديد ليفربول و البحث عن فرصة للمشاركة كأساسي في الموسم المقبل .

 

و انضم الحارس الألماني لوريس كاريوس من فريق ماينز الألماني بعد أن قضى معهم 4 مواسم لينتقل لنادي ليفربول الأنجليزي الذي ينافس في الدوري الأنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رغبة المدرب الحالي للفريق يورجن كلوب في التعاقد مع الحارس الألماني .

 

و يحاول لوريس في الحصول على فرصة التواجد بالتشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم المقبل على حساب زميله سيمون مينيوليه الحارس الدولي البلجيكي الذي يبلغ من العمر 28 عام و الذي انضم لنادي ليفربول في عام 2013 قبل أن يجدد تعاقده مع النادي حتى 2021 .

 

و تحدث الحارس الذي يبلغ من العمر 23 عام و الذي مثل منتخب ألمانيا في جميع المراحل العمرية أخرها عام 2014 مع المنتخب الألماني تحت 21 عام قائلا أنه اتفق مع المدرب كلوب على عدم الذهاب لريو لأنه في تلك الحالة سيغيب عن أول جولتين من الدوري الأنجليزي المحتمل أن يشارك فيهما الحارس و إن الأولوية كانت للنادي .

 

و قال الحارس كاريوس أن نادي ليفربول من الفرق الكبيرة و التي سوف تنافس في الموسم المقبل مما يجعل الفريق في حاجة للعديد من اللاعبين الأكفاء طوال الموسم و هذاما دفعه للتحدث مع المسؤولين في الاتحاد الألماني من أجل ابلاغهم بعدم المشاركة معهم .