التخطي إلى المحتوى

فيرونتينا يضم نجل الأسطورة جورجي هاجي

فيرونتينا يضم نجل الأسطورة جورجي هاجي

 أعلن نادي فيرونتينا أن لانيس هاجي نجل اللاعب الروماني الأسطوري جورجي هاجي قد انضم للنادي الإيطالي قادما من نادي كونستانتا فيترول الروماني .

 

و على الرغم من أن اللاعب يبلغ من العمر 16 عام فقط إلا أنه لعب مع فريق كونستانتا فيترول 31 مباراة الموسم الماضي سجل فيها 3 أهداف كما أنه أصبح أصغر قائد في تاريخ الدوري الروماني في أغسطس 2015 كما حمل شارة القيادة لمنتخب رومانيا تحت 17 عام ولعب كذلك لمنتخب رومانيا تحت 18 عام .

 

و في بيان على الموقع الرسمي لنادي فيرونتينا أعلن أن النادي الإيطالي قد تعاقد رسميا مع اللاعب لانيس هاجي نجل جورجي هاجي لاعب خط الوسط الروماني من نادي كونستانتا فيترول الروماني .

 

و جورجي هاجي يعتبر من أساطير الكرة المحلية في رومانيا وكذلك الكرة العالمية حيث سبق و أن لعب في نادي ريال مدريد و غريمه التقليدي نادي برشلونة و كذلك نادي جالطة سراي التركي كما لعب من المنتخب الروماني في أكثر من 125 مباراة و خلال تلك الفترة تألق منتخب رومانيا و ظهر أسمه بقوة وسط الفرق الكبيرة عالميا .

 

و في حوار سابق في العام الماضي مع اللاعب جورجي هاجي مع جريدة التايمز قال عن نجله :

” أنه يتمتع بالموهبة و القدرات العقلية ، لاعب ذو عطاء مع الفريق ، فهو يلعب من أجل الفريق ” .

 

و أضاف :

” أن لانيس لديه القدرة على خلق الفرص من وسط الملعب ، يتخذ قراره بسرعة كما أنه يجيد اللعب بكلا قدميه “.

 

و أضاف قائلا :

 ” بالتأكيد أن لانيس لديه الكثير لكي يفعله ، لكنه على الرغم من ذلك يتطور بسرعة ، أنه أفضل مما كنت أنا عليه عندما كنت في سنه ، سيكون قائدا لرومانيا في يوم من الأيام ” .

 

و يأمل جماهير منتخب رومانيا أن يعيد اللاعب لانيس أمجاد و الده هاجي عندما كان لاعبا و كان أسطورة على المستوى المحلى و الدولي و واحد من القلائل الذين حملوا كلا من قميص ريال مدريد و برشلونة .

 فيرونتينا يضم نجل الأسطورة جورجي هاجي