التخطي إلى المحتوى

فنربخشة يضم سكرتل من ليفربول

فنربخشة يضم سكرتل من ليفربول

أعلن اليوم رسميا نادي فنربخشة التركي عن ضم لاعب نادي ليفربول الأنجليزي اللاعب الدولي السلوفاكي مارتن سكرتل .

و في بيان رسمي صدر عن نادي فنربخشة التركي على موقع النادي أعلن فيه أن اللاعب مارتن سكرتل قد اجتاز الفحص الطبي بنجاح ليتكتمل عملية انتقاله من نادي ليفربول للنادي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و سافر سكرتل الذي يبلغ من العمر 31 عام إلى مدينة أسطنبول يوم الثلاثاء الماضي من أجل الخضوع للفحص الطبي و بعد الانتهاء من عملية الفحص الطبي تم توقيع العقد بين اللاعب و النادي في صفقة تكلفت مبلغ 5.5 مليون جنيه إسترليني في حين لم يحد النادي بعد مدة عقد اللاعب السلوفاكي .

و أضاف البيان في نهايته أن اللاعب مارتن سكرتل سوف يتم تقديمه لوسائل الإعلام و جماهير النادي يوم الجمعة في مؤتمر صحفي و التقاط صور لسكرتل مع قميص النادي الجديد .

و قد انضم سكرتل لصفوف نادي ليفربول في عام 2008 قادما من نادي زينيت سان بيترسبورج و خلال تلك الفترة شارك مع نادي ليفربول في 242 مباراة سجل خلالها 16 هدف كما فاز مع الفريق بكأس رابطة المحترفين الأنجليزية في عام 2012 .

 

و يشارك المدافع سكرتل بصفة أساسية مع منتخب سلوفاكيا من عام 2004 و شارك معهم في 82 مباراة حتى الأن كما شارك مع المنتخب في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 الماضية والتي أقيمت بفرنسا .

 فنربخشة يضم سكرتل من ليفربول 1