التخطي إلى المحتوى

ريدينج يضم لاعب تشيلسي

ريدينج يضم لاعب تشيلسي

أعلن نادي ريدينج الأنجليزي عن التوصل لاتفاق مع نادي تشيلسي من أجل انضمام لاعب خط الوسط الأنجليزي جون سويفت .

 

و قال اليوم نادي ريدينج الأنجليزي الذي تأسس في عام 1871 في بيان رسمي عبر موقع النادي الرسمي أن النادي نجح في ضم اللاعب الأنجليزي الشاب جون سويفت لاعب خط وسط فريق تشيلسي الذي يلعب في الدوري الأنجليزي الممتاز لمدة ثلاث سنوات .

 

و تم اليوم تقديم اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عام رسميا لصفوف نادي ريدينج الذي سبق و أن لعب في الدوري الأنجليزي الممتاز عام 2006 و 2007 و 2012 و لكنه حاليا يلعب في القسم الثاني من الدوري الأنجليزي .

 

و قضى جون سويفت الموسم الماضي معارا لنادي برينتفورد لعب 27 مباراة سجل خلالها 7 أهداف علما بأنه تخرج من أكاديمية نادي تشيلسي للشباب .

 

 و لعب جون سويفت لمنتخب أنجلترا في جميع المراحل العمرية تحت 16 عام و تحت 17 عام و تحت 18 عام و تحت 19 عام و تحت 20 وشارك العام الماضي مع منتخب أنجلترا تحت 21 عام .

 

ومن جانبه قال المدرب الحالي للريدينج اللاعب الدولي الهولندي ياب ستام إنه يتطلع لتطور مستوى سويفت في الفترة المقبلة من أجل عودة الفريق للدوري الممتاز مرة أخرى خاصة أنه لاعب يتمتع بالموهبة و سيكون له دور مهم جدا في الفريق في الفترة المقبلة .

 

و قال المدرب أيضا إن اللاعب يتمتع بالقدرة على اللعب في مركز الجناح اليمين أو اليسار وكذلك اللعب في مركز الوسط المهاجم كما إن مواصفاته البدنية ممتازة جدا و لديه القدرة على تجاوز الخصوم و الوصول للمرمى و الحصول على فرصة للتسجيل .