التخطي إلى المحتوى

المهدي بن عطية ينضم لنادي اليوفنتوس

المهدي بن عطية ينضم لنادي اليوفنتوس

 أكد اليوم نادي اليوفنتوس الإيطالي عن ضم اللاعب المغربي المهدي بن عطية من نادي بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة .

و قال اليوم الموقع الرسمي لنادي اليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في السنوات الخمس الأخيرة أن المدافع الدولي المغربي المهدي بن عطية قد وصل إلى مدينة تورينو الإيطالية من أجل الخضوع للكشف الطبي حتى ينضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و كان في استقبال اللاعب العديد من الجماهير الذين يحملون اللافتات من أجل الترحيب باللاعب في المركز الطبي الخاص بنادي السيدة العجوز و الذ تم افتتاحه في شهر مارس من هذا العام .

 

و يعد المدافع المهدي بن عطية الصفقة الثالثة لنادي اليوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد كلا من اللاعب البوسني بيانيتش لاعب نادب روما الإيطالي السابق و اللاعب البرازيلي داني ألفيس لاعب نادي برشلونة السابق الذان قد انضما خلال الأيام القليلة الماضية لصفوف السيدة العجوز .

 

و بعد صراع مع العديد من الأندية المحلية و الأوروبية أبرزها نادي الميلان الإيطالي قرر بن عطية لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الانضمام لنادي اليوفنتوس على سبيل الإعارة مقابل مبلغ 3 مليون يورو للنادي الألماني مع وجود بند في العقد يسمح لنادي اليوفنتوس بشراء اللاعب بشكل نهائي بعد دفع مقابل مادي يبلغ 17 مليون يورو .

 

 

و سبق لبن عطية المدافع الدولي المغربي و الذي يلعب مع منتخب المغرب من عام 2008 أن لعب ضمن صفوف كلا من نادي أودينيزي الإيطالي في الفترة من عام 2010 حتى عام 2013 شارك في 118 مباراة سجل خلالها 8 أهداف ثم انتقل بعدها لنادي روما الإيطالي في موسم 2013 وشارك في 37 مباراة سجل خلالها 5 أهداف ثم انتقل لنادي بايرن ميونخ الألماني في موسم 2014 و حتى الأن شارك معهم في 29 مباراة سجل خلالها 3 أهداف على الرغم من كون اللاعب يلعب في مركز الدفاع .